Almar Resort Luxury LGBT Beach Front Experience Almar Resort Luxury LGBT Beach Front Experience
عرض الأسعار المتعلقة بتواريخ سفرك
نبذة
العثور على فندق رومانسي في بويرتو فالارتا ليس أمرًا صعبًا. أهلاً وسهلاً في Almar Resort Luxury LGBT Beach Front Experience، الخيار الأمثل للمسافرين.
أثناء الإقامة في Almar Resort Luxury LGBT Beach Front Experience، يمكنك زيارة Olas Altas و Los Muertos Pier، إحدى معالم الأكثر شهرة.
غرف النزلاء توفر تليفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مصغر وثلاجة، و Almar Resort Luxury LGBT Beach Front Experience يجعل اتصالك بالإنترنت سهلاً خدمة واي فاي مجانية.
كما يُمكنك أيضًا الاستمتاع ببعض سبل الراحة التي يُوفرها لك الفندق، بما في ذلك تراس فوق السطح وخدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد. بالإضافة إلى هذا، يمكن للنزلاء الاستمتاع حمام سباحة وبار فوق السطح أثناء زيارتهم. وللتمتع بمزيدٍ من الراحة، يتوفر كذلك موقف مجاني للسيارات للنزلاء.
أحرص على زيارة أحد مطاعم بويرتو فالارتا الشهيرة خلال رحلتك السلطعون مثل Cafe des Artistes و La Palapa Restaurant و Barcelona Tapas، والتي تقع على مسافة قريبة من Almar Resort Luxury LGBT Beach Front Experience.
والأمر الرائع حقًا، هو أن Almar Resort Luxury LGBT Beach Front Experience يسهل زيارة العديد من معالم بويرتو فالارتا الرائعة مثل Peyote People و OPC Oficina de Proyectos Culturales و Galeria Colectika، والتي تعد متاحف فنية الشهيرة.
يتطلع فريق العمل في Almar Resort Luxury LGBT Beach Front Experience إلى الترحيب بك عند زيارتك إلى بويرتو فالارتا.
المكان
التعليقات
- 926
- 206
- 114
- 116
- 161
- تصفية
- العربية
يجب أن تشارك، سانتانا (ريكاردو) في حمام سباحة عدن اعتنى بنا يوميًا. رجل عظيم وخدمة من الدرجة الأولى كل يوم.
تأكد من تجربة Angel the Massuer في المنتجع الصحي. لقد استمتعت بتدليك كامل للجسم لـ 70 شخصًا في المنتجع الصحي والقدم / الساق
عند وصولنا تم الترحيب بنا بترحيب كبير من قبل ما أسميه طاقم العمل "جرس هوب". لقد قدموا لك مشروبًا وكانوا مذهلين. فريق عمل مكتب الاستقبال، أكثر قليلا مما هو مرغوب فيه. عند تسجيل الوصول، سيتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في ترك وديعة بقيمة 500 دولار أمريكي للبار والمطعم والوجبات الخفيفة والكحول في الغرفة. قررنا أن نفعل ذلك لأن هذا هو الخيار الأكثر ملاءمة. لسوء الحظ، لم يفعلوا ذلك بشكل صحيح ونتيجة لذلك تعرضنا للإهانة في الليلة الأولى على العشاء عندما جاء النادل من بار المسبح ليجدنا ليقول إننا حاولنا تخطي فاتورتنا. بعد حل المشكلة، ذهبت إلى مكتب الاستقبال لتصحيح الوضع ووجدت أنهم قاموا بشحن بطاقتي بناءً على كلمة النادل بمبلغ 500 دولار أمريكي أخرى. طلبت منهم تغييره على الفور، وسندفع ثمن الأشياء بينما نمضي قدمًا. بالتأكيد ليست مريحة ولكنها عملت الأفضل بالنسبة لنا. شيء آخر يجب أن أخبرك به هو أنه عند تسجيل الوصول، سيُطلب منك رؤية الكونسيرج، وهي كلمة أخرى تشير إلى المبيعات لعضوية VIP في المنتجع. ومع ذلك، جلسنا مع الشخص اللطيف للغاية وقررنا أن نستمع إلى العرض التقديمي في صباح اليوم التالي، حيث تدفع مقابل ذلك 20 دولارًا للشخص الواحد، ويتم استردادها عند حضورك. نظرًا لأننا شعرنا بخيبة أمل شديدة بسبب الشيك - فقد أدى الخطأ إلى تجربة مهينة للغاية، قررنا عدم الذهاب. لمعلوماتك، لم يعيدوا لنا الـ 40 دولارًا، والتي في رأيي كانت مبتذلة.
في اليوم الثاني الذي قضيناه هناك كان الأمر جيدًا، ولسوء الحظ، لم يكن كل يوم بعد ذلك جيدًا. في البداية كانت هناك عاصفة استوائية صغيرة تسمى MAX، وأرجعت فقدان الماء الساخن في اليوم الثالث من إقامتنا إلى ذلك، ومع ذلك، بسبب هذا النقص في التواصل، لم نعرف أبدًا سبب ذلك. وفي مرحلة ما خلال فقدان الماء الساخن، فقدنا الماء. والتي استؤنفت في اليوم التالي، ولكن ليس قبل أن نضطر إلى طلب الدلاء لتدفق المراحيض، إلى جانب الاضطرار إلى طلب زجاجات المياه. إن الافتقار إلى التواصل النشط هو أكبر سقوط لهذا الفندق. حدثت الكثير من الأشياء المؤسفة الأخرى خلال هذا الوقت، ومع ذلك، سأتخطى ذلك وأذهب إلى الإعصار.
باعتباري شخصًا يعمل في إدارة الطوارئ، كان من المفاجئ بالنسبة لي قلة التواصل والاستعداد لدى ألمار. خاصة أنه مكان استوائي، وعليهم أن يتوقعوا هذا النوع من الطقس وأن يكون لديهم خطة للرد. للوصول إلى هذه النقطة، فقدنا الماء والكهرباء منذ وقت الإعصار حتى رحيلنا. ببساطة، سوء التخطيط، فهم بحاجة إلى المساعدة في وضع هذه الخطط. كان لدينا شياطين يقيمون في مكان آخر وكانت جميع تلك الأماكن الأخرى لديها خطة ومولدات وفقدت الطاقة أو الماء لمدة أقل من 4 ساعات.
معظم الموظفين ودودون ولطيفون ويريدون فعل الشيء الصحيح. القيادة غير متوفرة، وموظفو مكتب الاستقبال بحاجة إلى مزيد من التدريب لأنهم وجه الفندق. آمل أن يصلحوا هذه الأشياء. آمل أن يروا عدد الشكاوى التي تلقوها وأن يستجيبوا لها من خلال خطوات قابلة للتنفيذ لتحسين تجربة الضيوف الآخرين.
سنمنحهم فرصة أخرى لأننا لا نعتقد أن تجربة لمرة واحدة تمنحك أفضل فكرة عن هويتهم، ولأنهم كانوا متوترين بسبب الإعصار. آمل أن يعملوا حقًا على تحسين تجربة خدمة العملاء الخاصة بهم. أخيرًا، من فضلك، إذا لم يكن هناك أي شيء آخر، قم بإصلاح وضع النحل في المطعم، لديك خلية نحل، اطلب من مبيد الحشرات أن يأتي ويخرجها. يعد سكب الشراب على الأطباق لإبعاد النحل عن الضيوف أحد طرق التحكم في الأمر، ولكنه ليس بالطريقة الصحيحة.
هذا ليس منتجع فاخر. خدمة سيئة وكل ما يهمهم هو أموالك. ولا نتحدث عن ثقافة البقشيش. حتى وجبة الإفطار المتضمنة في أسعار الغرف، هل توقعوا أن تقدم لهم إكرامية. تأكد من سماع ما إذا كنت لا تعطي البقشيش. سوف يضعون علامة على الفاتورة التي لم تقدمها لهم.
ولا نتحدث عن جميع القواعد التي يتعين عليك قبولها من خلال التوقيع على النموذج وإلا فسوف يتقاضون رسومًا إضافية إذا خرقتها (أي منتجع/فندق فاخر يفعل ذلك؟).
تأكد من توثيق كل ما تأخذه من الثلاجة/الميني بار. سوف يقومون بتحصيل الرسوم منك بعد الانتهاء من فاتورتك وتسجيل المغادرة. إنهم لا يمرون بالغرفة والثلاجة عندما تقف هناك وتسجل المغادرة. لديهم ضمان على بطاقتك الائتمانية بقيمة 10000 بيزو ويتم إصدارها بعد تسجيل المغادرة ويمكنهم في الواقع تحصيل رسوم منك مقابل كل شيء بعد ذلك. من أجلنا، قاموا فقط بتحصيل 55 بيزو إضافيًا بعد وصولنا إلى المنزل مقابل شيء لم نفعله (لم نأخذ أي شيء من البار/الثلاجة). لن يعطوك تفسيراً أيضاً. مبلغ صغير، ولكنه ممارسة سيئة للغاية ومخادعة بعض الشيء.
فكر في أماكن أخرى إذا استطعت.
أقمنا في أكتوبر 2023 ولم يكن لدينا ماء ساخن طوال الوقت. لم يكن هناك أي اعتذار وعندما طلبنا التحديثات شعرنا بعدم الارتياح. أود أن أذهب إلى أبعد من ذلك لأقول إن الاستقبال هو أوقح ما جربته.
لا يوجد عدد كافٍ من كراسي الاستلقاء للتشمس للأشخاص، بل يوجد صف من الأسرّة النهارية الفارغة بقيمة 3000 دولار. في نادي الشاطئ عليك أن تدفع 3000 دولار أو تجلس على الشاطئ العام فلا تأخذ أي شيء ذي قيمة.
المشروبات والطعام مبالغ في أسعاره والممرات بها رائحة كيميائية. كان عليك أيضًا السير عبر مياه الصرف المفتوح للوصول إلى المدينة.
والمسمار الأخير في نعش المهزلة البشرية على الشاطئ.
هناك المزيد، وإذا كانت الإدارة تقرأ، سأكون سعيدًا بالتحدث عن مشكلاتنا - مرة أخرى.
من الآمن أن أقول أنني لا أوصي!
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك