لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Hotel Monterey Akasaka‬

شارك
المسافر (269)
الغرفة والجناح (213)
‪Storyboard‬
نظرة عامة
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
‪4-9-24 Akasaka‬, ‪Akasaka‬, ميناتو 107-0052 ولاية طوكيو عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
ساحة انتظار السيارات
بوفيه إفطار
تكييف هواء
غرف لغير المدخنين
مطعم
أجنحة
مكان إقامة فئة 3.5 نجمة
معلومات إضافية
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
التعليقات (637)
تصفية التعليقات
134 نتائج
تقييم المسافر
50
70
14
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
50
70
14
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 134 تعليق
بعض التعليقات مترجمة آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 16 يوليو 2018

يقع في أكاساكا طوكيو، اليابان; فندق Monterey أكاساكا على بعد ميل (2 كم) من المعالم الشهيرة مثل وسط مدينة طوكيو، مبنى ناشيونال دايت. هذا 196 - الغرفة, 3 . 5 - نجوم يرحب بالنزلاء مع وسائل الراحة مثل المطعم، خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية...واي فاي مجاني في الغرفة، تنظيف جاف/خدمات غسيل الملابس. يقع في مكان مركزي في طوكيو، إنه أيضا قريب من طوكيو القصر الإمبراطوري برج طوكيو. الغرف 196 الغرف مكيفة الهواء وتضم مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك الثلاجات، وزجاجات مياه مجانية، ومكاتب. تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأفلام بمقابل، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي وإنترنت سلكي. الحمامات توفر مجفف شعر ومستحضرات استحمام مجانية وبيديه، وخف. - غرفة تتوفر خدمة التدليك. يتميز فندق Monterey أكاساكا ميزات خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي في الأماكن العامة ومتجر هدايا. تتوفر خدمة صف السيارات مقابل الين الياباني 2000 كل ليلة. 24 - فريق عمل مدار 24 ساعة تقف في المساعدة في تخزين الأمتعة، تنظيف جاف/مغسلة وتأمين الثمينة. يضم هذا الفندق أيضًا خدمات زفاف.المزيد

رد من monakasaka، Front Office Manager في ‪Hotel Monterey Akasaka‬تم الرد 17 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 6 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

زوجي وأنا أقمنا في هذا الفندق لمدة أسبوعين، لقد استمتعنا بالفعل. يقع الفندق في موقع جيد بالقرب من كلا من المطاعم اللطيفة ومحطة القطار. الغرف نظيفة، أكبر بكثير من العديد من الفنادق اليابانية. كان فريق العمل ودود ومتعاون.المزيد

رد من monakasaka، Manager في ‪Hotel Monterey Akasaka‬تم الرد 8 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 29 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

جيد location, akasakar 5 دقائق سيرا على الأقدام إلى محطة مترو الأنفاق. الغرفة واسعة للغاية، وهو أكبر من المتوسط. إنها ذات مطبخ cutlery,cups، كل ما تحتاج إلى طهي وجبة في الشقة. كما فريق العمل لطيف للغاية. تستحق السعر!المزيد

رد من monakasaka، フロント オフィス マネージャー في ‪Hotel Monterey Akasaka‬تم الرد 1 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 17 مايو 2018

وحدث أن الحجز من الفنادق في عائلتنا تعمل في زوجتي. قبل الرحلة إلى طوكيو في نيسان/أبريل - أيار/مايو من هذا العام، فإنها بعمل عظيم من العثور على الفندق في طوكيو نتيجة عملها كان الحجوزات Hotel Monterey أكاساكا. يقع الفندق في منطقة تجارة أكاساكا-ميتسوك محطة مترو...على الخط marunichi (في المترو إلى رسالة M الأحمر) و من السهل العثور عند السفر بواسطة المترو. يمكن الوصول إلى الفندق من مطار ناريتا عن طريق القطار السريع إلى محطة طوكيو، ثم الذهاب إلى خط marunichi إلى 5 محطات من أكاساكا-ميتسوك، ثم انتقل إلى vichot, وإذهب أعلى الشارع لمدة 10 دقيقة. أود أن تركز على مسألة الحصول على من ذلك - جيه أر قبل الرحلة إلى اليابان. يمكنك شراء التذاكر هذا سيوفر الكثير، لأن تذاكر القطار فى اليابان غالية جدا. شراء هذه التذكرة يمكنك استخدام الترام ومترو الأنفاق وقطارات السكك الحديدية sakasen على التي يمكن أن ترسل على سبيل المثال في كيوتو. عند الوصول إلى مطار ناريتا، ستحتاج إلى استبدال إيصالك شراؤها في البلد الإقامة جيه أر جواز مكتب مخصص إلى المطار، بعد أن يمكنك السفر مجانا بالقطار، على بعد عرض هذه الوثيقة مرور إلى الأرصفة. ربما كان من الضروري أن تقوم بشراء بعض أنواع تذكرة مترو الأنفاق رحلات إلى طوكيو، ولكننا لم نفعل ذلك مباشرة وفي كل مرة إلى مترو الأنفاق، قمنا بشراء التذاكر في آلات البيع، استخدام وهو بسيط للغاية. ولكن حصلت آخر، الآن كتابة مباشرة حول الفندق. أحببنا الفندق، إنه 11 طوابق يقع فى مقابل ومزارات شنتوية دير حديقة كبيرة. موظفو مكتب الاستقبال كانوا مؤدبين للغاية (كما هو الحال في كل مبدأ يابانية) ، مستعد للمساعدة يتحدث الإنجليزية بشكل جيد. بشكل عام، العديد من اليابانية، بغض النظر عن العمر, قليل على الأقل يتحدثون الإنجليزية دائما على استعداد لمساعدتك في حالة الاتصال بهم. كانت الغرفة الخاصة بنا تقع فى الطابق الـ 8 ( 819 ) التي تواجه الفناء، لذا فإن الضوضاء من وسائل النقل على الشارع، حيث يقع الفندق، تقريبا لم أسمع. من المعايير الأوروبية، الغرفة كانت صغيرة، ولكن بالنظر إلى ما تريده من الفنادق اليابانية، حيث توجد غرف مع منطقة من 9 - 13 متر مربع، الغرفة مريحة. أغطية السرير يتم تغييرها كل يوم، رغم أن الفندق قد نشرت نفسها في هذه الفئة من 4 نجوم. إن كانت وجبات الإفطار شهية تقدم فى قاعة كبيرة جميلة، يطل على معبد. في هذه الغرفة كانت هناك نوافذ مع طاولات، حيث كان من اللطيف الحصول على الإفطار ومشاهدة الحياة خارج النافذة) ) . شكر خاص أود أن أقول على ولا بينيديكت البيض، التي يتم تقديمه على الإفطار كل يوم، ممتازة في بكميات كافية، وعلى الرغم من أن هذا الطبق، وعلى الرغم من ظاهر بين البساطة، الصعب كوك. الإفطار كان فريق العمل كالمعتاد مؤدبون ومتعاونون. زوجتي، أود أن أشكر الإدارة فريق عمل الفندق على مستوى عالى من الخدمة، أوصي المسافرين القادمين إلى طوكيو في هذا الفندق. أود أن أقول بضع كلمات عن أن بالقرب من الفندق الذي هناك العديد من المقاهي والمطاعم من المأكولات اليابانية اتجاهات مختلفة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم من الأطعمة الأوروبية، على الرغم من أنه يبدو سخيف بالنسبة لي، في اليابان هناك من المأكولات الأوروبية. . . كما يقول المثل الشهير - تكون في روما رومانية! ) . ، كما هو الحال دائما، أود أن أعرب عن امتناني الخاص yandex - مترجم إعداد هذه المشاركة، لأن الإنجليزية ليست اللغة الأصلية.المزيد

تمت كتابة التعليق في 9 أبريل 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كان هذا الفندق في موقع رائع على بعد 7 دقائق سيرا من محطة مترو أنفاق أكاساكا-ميتسوك (خط جينزا). يوجد الكثير من الحانات والمطاعم في المنطقة أيضا. المقهى يقع على بعد 30 ثانية سيرًا على الأقدام من مدخل الفندق. كان بوفيه الإفطار ضخمة، الكثير من مجموعة...مختارة. بداية غريبة إنهاء ساعات ( 6:40 - 9 : 40 صباحا) ولكن الطعام كان شهياً، الموظفين مهذبون. الغرفة كانت صغيرة (عادي في طوكيو) ولكن لم نقضي الكثير من الوقت هناك. كما يوجد وسائد واحد فقط على كل سرير الذي أعتقد أنه جميلة الطبيعي اليابان. سمحوا لنا القيام بإجراءات الخروج وقت متأخر 15000 للساعة الواحدة. وأود أن أوصي بهذا الفندق إلى المستقبل المسافرين ممن يبحثون عن الإقامة فى منطقة أكاساكا.المزيد

رد من monakasaka، フロント オフィス マネージャー في ‪Hotel Monterey Akasaka‬تم الرد 11 أبريل 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
معلومات الاتصال
خدمات الفندق
ميزات الفندق
مطعم
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
ثلاجة في الغرفة
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مطل على الشاطئ
خدمة الغرف
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
شامل الإفطار
حمام سباحة
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف تدخين متوفرة
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
معلومات الاتصال
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف تدخين متوفرة
عدد الغرف
196
نطاق الأسعار
‪US$ ‎90‬ -؜ ‪US$ ‎233‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Monterey Akasaka Minato
,
Monterey Akasaka Hotel Minato
الموقع
اليابان > كانتو > ولاية طوكيو > طوكيو > ميناتو > ‪Akasaka‬ > أكاساكا، روبونجي
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
معلومات الاتصال
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف تدخين متوفرة
عدد الغرف
196
نطاق الأسعار
‪US$ ‎90‬ -؜ ‪US$ ‎233‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Monterey Akasaka Minato
,
Monterey Akasaka Hotel Minato
الموقع
اليابان > كانتو > ولاية طوكيو > طوكيو > ميناتو > ‪Akasaka‬ > أكاساكا، روبونجي
صور فوتوغرافية
المسافر (269)
الغرفة والجناح (213)
تناول الطعام (48)
خدمات ترفيهية (31)
مركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات (1)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 8 فنادق قريبة متاحة
إيه بي إيه فيلا هوتل أكاساكا - ميتسوك
218 تعليق
على بعد 0.33 كم
‪Hotel Vista Premio Tokyo Akasaka‬
19 تعليق
على بعد 0.33 كم
‪Super Hotel Lohas Akasaka‬
223 تعليق
على بعد 0.36 كم
ذا بي أكاساكا - ميتسوكي
201 تعليق
على بعد 0.36 كم
المطاعم القريبةطالع 470 مطعم قريب متاح
‪La Scogliera‬
18 تعليق
على بعد 0.21 كم
‪Inichi Ichizen‬
5 تعليقات
على بعد 0.27 كم
‪Teppan-Yaki Sato‬
6 تعليقات
على بعد 0.26 كم
‪Escale‬
5 تعليقات
على بعد 0.03 كم
معالم الجذب القريبةطالع 38 معلم جذب قريب متاح
‪Sogetsu Hall‬
5 تعليقات
على بعد 0.32 كم
‪Wa Space‬
8 تعليقات
على بعد 0.27 كم
‪Tokodo‬
6 تعليقات
على بعد 0.32 كم
‪Muscle Bar Akasaka‬
14 تعليق
على بعد 0.35 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Hotel Monterey Akasaka‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك