لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.
نحن ندعم المستعرضات التالية:

Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
خريطة
القمر الصناعي
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...

‪The Sariska Palace‬

| Alwar, ‪Sariska‬, راجستان 301022,‎ الهند
حفظ
أفضل الأسعار لإقامتك
06/04/2017 06/05/2017
1 غرفة
  • 1 غرفة
    2 بالغين
    • 2 بالغين
      0 أطفال
      • 0 أطفال
        مسافر (150)
        الغرفة والجناح (25)
        حمام السباحة والشاطئ (9)
        تايجر هيفين
        عدد التعليقات 221
        رقم4 من 21 فنادق في ‪Alwar‬
         
        ‪Gulmohar Sariska Resort‬
        عدد التعليقات 66
        رقم2 من 3 فنادق مبيت وإفطار / فنادق صغيرة في ‪Sariska‬
         
        ‪Alwar Bagh (Sariska) by Aamod‬
        عدد التعليقات 274
        رقم6 من 21 فنادق في ‪Alwar‬
         
        ‪Neemrana's - Hill-Fort, Kesroli‬
        عدد التعليقات 547
        رقم1 من 21 فنادق في ‪Alwar‬
         
        نظرة عامة
        • ممتاز‪20%‬
        • جيد جدًا‪17%‬
        • متوسط‪18%‬
        • سيئ‪13%‬
        • سيئ جدًا‪29%‬
        19 فبراير 2017
        ”Beautiful Royal Experience“
        8 يناير 2017
        ”Does not live up to expectations !“
        إنترنت مجاني
        موقف مجاني للسيارات
        شامل الإفطار
        تكييف هواء
        حمام سباحة
        مطعم
        خدمة الغرف
        أجنحة
        مركز لياقة بدنية
        مركز الأعمال
        تنظيف جاف
        ملعب تنس
        فندق 3.5 نجوم
        جميع تفاصيل الفندق
        تايجر هيفين
        عدد التعليقات 221
        رقم4 من 21 فنادق في ‪Alwar‬
         
        ‪Gulmohar Sariska Resort‬
        عدد التعليقات 66
        رقم2 من 3 فنادق مبيت وإفطار / فنادق صغيرة في ‪Sariska‬
         
        ‪Alwar Bagh (Sariska) by Aamod‬
        عدد التعليقات 274
        رقم6 من 21 فنادق في ‪Alwar‬
         
        ‪Neemrana's - Hill-Fort, Kesroli‬
        عدد التعليقات 547
        رقم1 من 21 فنادق في ‪Alwar‬
         
        كتابة تعليق
        حوّل آراءك إلى نقاط!
        اربح حتى 1500 ميل من برنامج ضيف الاتحاد بكتابة تعليقات على TripAdvisor
        اربح حتى 1500 ميل من برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية بكتابة تعليقات على TripAdvisor
        *يمكنك الاشتراك في برنامج واحد فقط في نفس الوقت للفوز بمكافآت مقابل كتابة التعليقات.
        سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
        ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
        150 ميل
        التعليقات
        تقييم المسافر
        تصنيف المسافر
        الموسم
        اللغة
        هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
        هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
        تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد

        المزيد

        هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
        هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
        تمت كتابة تعليق 7 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

        المزيد

        هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
        هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
        تمت كتابة تعليق 19 فبراير 2017

        المزيد

        هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
        هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
        تمت كتابة تعليق 19 فبراير 2017 عبر الأجهزة المحمولة

        هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
        هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
        تمت كتابة تعليق 3 فبراير 2017

        المزيد

        تايجر هيفين
        عدد التعليقات 221
        رقم4 من 21 فنادق في ‪Alwar‬
         
        ‪Gulmohar Sariska Resort‬
        عدد التعليقات 66
        رقم2 من 3 فنادق مبيت وإفطار / فنادق صغيرة في ‪Sariska‬
         
        ‪Alwar Bagh (Sariska) by Aamod‬
        عدد التعليقات 274
        رقم6 من 21 فنادق في ‪Alwar‬
         
        ‪Neemrana's - Hill-Fort, Kesroli‬
        عدد التعليقات 547
        رقم1 من 21 فنادق في ‪Alwar‬
         
        نبذة
        الخدمات الترفيهية
        • أهم الخدمات
        • حمام سباحة
        • موقف مجاني للسيارات
        • مطعم
        • شامل الإفطار
        • خدمة الغرف
        • إنترنت مجاني
        • مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
        • خدمات الفندق
        • موقف مجاني للسيارات
        • شامل الإفطار
        • أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
        • خدمة الغرف
        • تنظيف جاف
        • غرف اجتماعات
        • مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
        • خدمة غسيل الملابس
        • صالة حفلات
        • مرافق عقد المؤتمرات
        • الخدمات في الغرف
        • تكييف هواء
        • الأنشطة التي يمكن ممارستها
        • حمام سباحة
        • مطعم
        • ملعب تنس
        • مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
        التفاصيل
        • نطاق الأسعار
        • US$ 155 -؜ US$ 325 (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
        • فئة الفندق
        • أنواع الغرف
        • أجنحة ‪,‬
        • غرف عائلية
        • عدد الغرف
        • 90
        • الموقع
        • الهند >
        • راجستان >
        • ‪Alwar District‬ >
        • ‪Sariska‬
        • معروف أيضًا باسم
        • Sariska Palace Hotel ‪,‬
        • Sariska Palace Rajasthan
        إضافة صورة فوتوغرافية صور فوتوغرافية
        مسافر (150)
        الغرفة والجناح (25)
        حمام السباحة والشاطئ (9)
        تناول الطعام (4)
        الفندق والحدائق (109)
        المناطق العائلية وأماكن اللعب (5)
        حمام (3)
        قريبة
        المطاعم القريبة
        ‪Prem Pavitra Bhojnalaya‬
        مشاركات حول 142
        على بعد 30.72 كم
        ‪Hotel Highway King‬
        مشاركات حول 115
        على بعد 38.41 كم
        ‪Hill Fort Kesroli, (heritage hotel)‬
        مشاركات حول 60
        على بعد 37.75 كم
        ‪Al - Lazeez Restaurant‬
        مشاركات حول 9
        على بعد 36.52 كم
        معالم الجذب القريبة
        ‪Sariska National Park‬
        مشاركات حول 70
        على بعد 5.76 كم
        ‪Chand Baori‬
        مشاركات حول 665
        على بعد 42.48 كم
        ‪Chand Baolu StepWell‬
        مشاركات حول 41
        على بعد 42.49 كم
        ‪Mehandipur Balaji Temple‬
        مشاركات حول 70
        على بعد 49.33 كم
        الأسئلة & الإجاباتاطرح سؤالاً
        786kumar
        Is this is really home away from home
        8 أغسطس 2015|
        أجِب
        الرد من Rakesh A | كتب تعليقًا حول هذه المنشأة |
        In the surroundings that the place is located I would call it home away from home because it has all the facilities and is self sufficient. Though the services can be improved but overall a good deal
        1
        صوت
        ترجمة Google
        Sariska_Reception
        Dear Mr. Paras Garg, This is the General Manager of Sariska Palace, I had personally investigated the matter and had a detailed discussion with Sebastian & the rest of my team and would like to clarify the points raised by yourself in terms of services at our hotel. As per the investigation I could understand that :- 1. Banquet Hall was offered to you from 9.00 am to 6.00 pm but my team kept the same opened for you till 3.30 am ! 2. The conference set up were removed and low bolster seating facility were provided at around 10.00 pm on your request to facilitate your cocktail session till 3.30 am. 3. Snacks were provided irrespective of any time frame that we agreed upon 4. Dinner was suppose to be served in our restaurant from 8.30 pm to 10.30 pm but finally this was served in your room past midnight. 5. Next day breakfast was served beyond our closing time of 10.30 am 6. Next day services also were facilitated in the best manner again the dinner was served beyond our 10.30 pm time frame. All the above facilities and services were rendered to you without any lapse ! On the contrary, we at Sariska does not offer, guarantee or commit any room service as we are put up on 56 acres in different blocks and it is humanly not possible to serve you with our property set-up. You would agree that our set up is totally different from the 5* ambiance!! With the aforesaid facts I would like to conclude that all your concern and apprehension was purely based on the rate/final bill factor - charging our agreed upon 17 persons (your final count was 15) !! Here I would like to just remind you that we offer rates based on the number of persons and needs certain guarantee to maintain the same. So, I think you do not appreciate my teams efforts & services though non of this was not agreed upon or committed to you! Or their simply waiving off the 5% Service Charge you were suppose to make on payment with AMEX Card !! However, we wish to assure you that we shall make the best of our efforts and render the highest quality of services always and would be pleased to serve you in future as well. Thanking you, General Manager The Sariska Palace
        28 يوليو 2015|
        أجِب
        الرد من manu5577 | كتب تعليقًا حول هذه المنشأة |
        ‪Dear Mr. Manager I am not Paras Garg, but one of those who had miserable experience staying at Sariska Palace. Please fix all the broken lamp posts, make swimming pool usable, and provide some bare minimum training to your...‬ المزيد
        1
        صوت
        ترجمة Google
        هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
        هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك