لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

رودس بالاديوم
Rodos Palladium

المسافر (1570)
الغرفة والجناح (345)
المسافر (1570)
الغرفة والجناح (345)
مقطع فيديو
نظرة عامة
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
إرسال بريد إلكتروني إلى الفندق
‪Rodou - Kallithea Avenue‬ P.O. Box 180, ‪Kallithea‬ 851 00 اليونان عرض الخريطة
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
تكييف هواء
مطل على الشاطئ
حمام سباحة
غرف لغير المدخنين
مكان إقامة فئة 5 نجوم
معلومات إضافية
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عروض من رودس بالاديوم
العروض والإعلانات:عروض الباقات
نبذة
فئة الفندق
معلومات الاتصال
خدمات الفندق
ميزات الفندق
حمام سباحة
موقف مجاني للسيارات
مطعم
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
مطل على الشاطئ
خدمة الغرف
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
بار/صالة لاونج
شامل الإفطار
منتجع صحي
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
التوصيل من وإلى المطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
ثلاجة في الغرفة
حمام سباحة بمياه ساخنة
حمام سباحة خارجي
حمام سباحة داخلي
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مرافق عقد المؤتمرات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
ملعب تنس
وجبة الإفطار متوفرة
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
بها سبا
,
عائلية
,
رومانسية
,
شاطئية
,
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
معلومات الاتصال
نمط الفندق
بها سبا
,
عائلية
,
رومانسية
,
شاطئية
,
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
عدد الغرف
377
نطاق الأسعار
‪US$ ‎116‬ -؜ ‪US$ ‎267‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Rodos Palladium Kalithea
,
Rodos Palladium Hotel Kalithea
الموقع
اليونان > ‪South Aegean‬ > دوديكانيز > رودس > ‪Kallithea‬
قريبة
الفنادق القريبةطالع 448 فندق قريب متاح
‪Mitsis Alila Resort & Spa‬
2,231 تعليق
على بعد 0.24 كم
لا ماركيز لوكشورى ريزورت كومبلكس
2,811 تعليق
على بعد 0.28 كم
إليزيوم ريزورت آند سبا
2,016 تعليق
على بعد 0.49 كم
‪Amada Colossos Resort‬
461 تعليق
على بعد 0.53 كم
المطاعم القريبةطالع 1,543 مطعم قريب متاح
‪Noble Gourmet Restaurant‬
80 تعليق
على بعد 0.47 كم
‪Thalassa‬
51 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪Taverna Flora‬
27 تعليق
على بعد 0.77 كم
‪Gondola‬
5 تعليقات
على بعد 0.29 كم
معالم الجذب القريبةطالع 647 معلم جذب قريب متاح
‪Oasis Beach‬
281 تعليق
على بعد 1.41 كم
‪Nikolas Beach‬
304 تعليقات
على بعد 1.02 كم
ملاهي ووتر بارك المائية
2,609 تعليقات
على بعد 0.97 كم
‪Jordan Beach‬
26 تعليق
على بعد 1.6 كم
التعليقات والمزيد
1,677تعليق
1,904صورة فوتوغرافية
92س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 1,135
  • 368
  • 107
  • 38
  • 29
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
  • تصفية
  • العربية
اعرض التعليقات المذكور فيها
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
10 أيام عطلة عائلية، بصفة عامة - جيدة جدا. الأطفال 5 و 10 و ما ينقص هو على الأقل بعض حديقة مائية. الرسوم المتحركة للأطفال ليس. الفندق ليس جديد ولكن من الواضح أنه تم تجديدها مؤخرا. نظيفة للغاية - باستثناء مياه حمام السباحة، حيث يمكن قذرة من وقت لآخر. الشاطئ نظيف للغاية accessorize
طالع المزيد
رد من harmony_el، General Manager في رودس بالاديوم
تم الرد بتاريخ 3 أغسطس 2017
Dear Valued Guest, On behalf of all of us here at the Rodos Palladium Leisure & Wellness I would like to thank you for taking the time to share your experience with us. We are happy to read that you find our hotel very clean and that you liked the outdoor gardens. With reference to your comment about the kids, I would like to mention that we have a children’s playground as well as an Animation team for the children. This is operating 3 hours every day, from 11:00-14:00. Furthermore three times a week, we offer kids animation: kids disco every Thursday evening and kids’ cinema with snacks for the children every Tuesday and Friday. Kindly please note that we are not a family club hotel to offer extensive range of services for children. With reference to your remark about the pool, I would like to stress that according to our health and safety policy, we check the pool two times in the day unless our pool attendants observe an issue. I am sure you can understand that as a 5 star hotel, we adhere to a very high standard of cleanliness and hygiene, and I can assure you that the incident you refer to was an individual case. I apologize if there was something in the pool that escaped our attention. I would like to thank you once again for having chosen our hotel and I very much look forward to welcoming you again in our hotel the next time you will choose Rhodes for your holidays. Kind regards, Babis Garefalakis General Manager Rodos Palladium Leisure & Wellness
طالع المزيد
كان السرير ان كان على التحسن الصريح. التي حلها مشكلة ولكن تم إنشاؤها. ومن ثم، 14 ليلة كانت غير سعيدة. إن insonorization يَدَعُ رغبةً للكثير من الأشياء. الليالي عندما يكون هناك intertaininment مع، أو لا. الفندق فى حاجة complextion التحسينات. يصعب فهم 5 نجوم. ربما فى اليونان لديهم
طالع المزيد
رد من harmony_el، General Manager في رودس بالاديوم
تم الرد بتاريخ 28 يوليو 2017
Dear Valued Guest, I would like to thank you for your review. I am very sorry to ready that we did not meet your expectations. I am sure you can understand that hardness or softness of a bed mattress is a very subjective and personal issue. The large majority of our guests are satisfied with our bed mattresses. However, for all those that may prefer them softer, we have available special upper mattresses that are available after guests’ requests either to the reception desk or your chambermaids. Kindly be assured that your feedback will be seriously taken into consideration. We would like to thank you once again for your review and the time devoted into it. Kind regards, Babis Garefalakis, General Manager Rodos Palladium Leisure & Wellness
طالع المزيد
أقمنا لمدة أسبوع في أوائل تموز/يوليه. الفندق محجوز بالكامل، كانت الخدمة ممتازة. كان فريق العمل دائما متعاون للغاية، الغرف كانت نظيفة. لقد كانت هذه الإقامة الرابع، لم نشعر بخيبة أمل. بالتأكيد سنعود مرة أخرى. سأوصي حجز غرفة مطلة على البحر.
طالع المزيد
رد من harmony_el، General Manager في رودس بالاديوم
تم الرد بتاريخ 13 يوليو 2017
Dear Valued Guest, Thank you very much for your comments. We are really glad to read that you enjoyed your stay for the fourth time with us and that you liked the service provided by our staff and the cleanliness of the room. It is rewarding for our efforts to receive such excellent feedback. Looking forward to welcoming you again in our hotel in the near future. Kind regards, Babis Garefalakis General Manager Rodos Palladium Leisure & Wellness
طالع المزيد
مجموعة من 7 أشخاص بالغين أقمت في رودس بالاديوم لمدة 3 ليالي على أساس نصف إقامة. خدمة رائعة من جميع الموظفين من لحظة قيامنا بإجراءات الدخول. mofore (ربما تكون تهجئة غير مناسب. . آسف) في مكتب الاستقبال كانت جميلة، أننا وصلنا في وقت متأخر حول الساعة 10:30 مساءً، وهي من أننا حصلنا عل
طالع المزيد
رد من harmony_el، General Manager في رودس بالاديوم
تم الرد بتاريخ 13 يوليو 2017
Dear Valued Guesτ, Thank you very much for your kind words. We are really pleased to read that you enjoyed your stay with us and that you liked the service provided by our staff. Please rest assured that we will pass to everyone your nice comments. It is rewarding for our efforts to receive such excellent feedback. Looking forward to welcoming you again in our hotel in the near future. Kind regards, Babis Garefalakis General Manager Rodos Palladium Leisure & Wellness
طالع المزيد
+42
غير راض جدا. . . لقد حجزت غرفة منظر على البحر لم يكن مثل هذا. الغرفة كانت قذرة. لقد الحشرات، moschitos، موظف الاستقبال لنا الطبيعي لأننا بالقرب من الحديقة. . . بالفعل؟ 5 نجوم؟ الطعام كان سيئا، هذا نفسه كل يوم. . . حتى يتسنى لنا لتناول الطعام في المدينة. الشاطئ على بعد غير مناسب ل
طالع المزيد
رد من harmony_el، General Manager في رودس بالاديوم
تم الرد بتاريخ 20 أغسطس 2017
Dear Mr Cacerhan, On behalf of all the staff at Rodos Palladium Leisure & Wellness we would like to express our deep sorry for this inconvenience. Regarding to your mention about the bugs in your room, please allow me to remind you that our cleaning stuff came to your room yesterday and cleaned the bugs. Your room is on the ground floor, in front of the garden and if you leave your balcony door open, it is very easy for them to come inside. Also please allow me to tell that nobody is laughing about you. We all try to do our best to make you feel comfortable. I feel very sorry that we could not meet any of your expectations. Further to your mention about the food allow me to o assume that your dissatisfaction against the food we serve for dinner, is due to the fact that you did not agree at all with our dress code for the Dinner Buffet. I find out that you had a fight with our colleagues about wearing long trousers. Allow me to explain you that we are very strict with this dress code in our hotel, for the reason that we want to show respect to all the different cultures we are hosting during the season in our Hotel. At the end I would like to mention that we buy new towels every year and regarding the lack of water in your room yesterday, I would like to declare it on this day a damage to the municipal water network. I apologize for the inconvenience; But I'm sure you can understand that this disorder is not entirely due to our hotel. For one more time I would like to express my deep sorry for this inconvenience. Kind regards, Babis Garefalakis General Manager Rodos Palladium Leisure & Wellness
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرالغرفة والجناححمام السباحة والشاطئتناول الطعاممركز رجال الأعمال وقاعات الفعالياتالمناطق العائلية وأماكن اللعب
صورة مقدمة من الإدارةرودس بالاديوم
Double Deluxe Sea View Room
صورة مقدمة من الإدارةرودس بالاديوم
Double/Twin Room
صورة مقدمة من الإدارةرودس بالاديوم
Double/Twin Room
صورة احترافية مفوضة خصيصًا من TripAdvisorرودس بالاديوم
The Superior with Front Sea View at the Rodos Palladium
السابق
Hi dear Rhodos Palladium team. We are coming for a family trip on the 15th of August. But our airplane arrives at 4.30 am. So we will be at the hotel approximately at 5am. We have a 3 year baby and we would be very grateful if you could provide us with some options of early check in. Thank you in advance.
Dear valued guest, Thank you for your message. Please note that we always do our best to provide our guest with their booked rooms as soon as possible, even before the official check-in time which is 14:00. I will also forward your request to our front desk manager with the note that you have of course a baby. However, I have to inform you that the hotel is at the peak of its occupancy during these days and the possibility of an early check in at this hour is rather small. I remain faithfully at your disposal for any additional inquiries. Ps: Please send at ocsb@rodospalladium.gr your booking details in order to inform about your request our front desk manager. Kind regards Ioannis Grigoriou Online customer services
صوت
عرض كل الإجابات
Добрый день, едем к вам с годовалым ребёнком , подскажите, предусмотрено ли что-то вроде детского питания или возможности приготовить самостоятельно. Спасибо
Уважаемая Nadia M, спасибо за предпочтение нашего отеля для вашего отдыха. В ответ на ваш вопрос, мы хотели бы сообщить вам, что команда нашего шеф-повара всегда рада помочь нашим гостям в удовлетворении особых запросов. Помимо того, что вы можете обратиться к шеф-повару непосредственно в ресторане, мы предлагаем вам составить заранее меню согласно вашим пожеланиям, в чем вам с радостью помогут наши администраторы по связям с гостями (Guest Relations). В вашем распоряжении для любой дополнительной информации. С уважением, Надежда Online Customer Services
0 أصوات
Добрый день !😃 Если в вашем отеле взять завтрак и ужин , можно ли вместо уж на приходить на обед ??☺️
Уважаемая гостья, спасибо за ваш интерес к нашему отелю. В ответ на ваш вопрос, позвольте проинформировать вас, что вы можете поменять ваш оплаченный ужин на обед в нашем ресторане Symposium. Для этого, вы можете сообщить о вашем пожелании на ресепшн за день заранее, или даже в тот же день утром, и вам будет предоставлен соответствующий ваучер. В случае, если вы желаете заменить ужины на обеды на весь период вашего пребывания, вы можете сообщить от этом на ресепшн по прибытию в отель. В вашем распоряжении для любой дополнительной информации. С уважением, Надежда Online Customer Services
صوت
عرض كل الإجابات
Добрый день!Мы приезжаем в ваш отель 27.06 вечером.Нас 2 пары,Корнеевы и Машкова-Шумова.Были бы рады номерам недалеко друг от друга,забронированы Super deluxeSea View .,. И главное,у Машковой Ольги 1 июля юбилей.Предоставляется ли комплимент от отеля?И возможен заказ букета цветов за дополнительную плату?Спасибо заранее.
Уважаемая гостья, прежде всего позвольте поблагодарить вас за выбор отеля Rodos Palladium Leisure & Wellness для вашего отдыха. Ваши пожелания по размещению уже отмечены нашим отделом бронирования, и мы сделаем все возможное, чтобы удовлетворить их. Просим вас иметь в виду, что поскольку удовлетворение подобных запросов зависит от наличия номеров, мы не можем гарантировать это заранее. Мы благодарим вас за предоставленную информацию о юбилее. Наш отдел по связям с гостями (Guest Relations) организует праздничный торт. Также они с радостью помогут вам заказать букет. Просим вас обратиться для этого к ним за день заранее. Мы остаемся в вашем распоряжении для любой дополнительной информации и будем рады приветствовать вас в скором времени в нашем отеле. С уважением, Надежда Online Customer Services
0 أصوات
Is the beach sandy
Warm greetings from Rhodos. Palladium enjoys a premier beachfront location, right on the Blue Flag awarded sandy & pebble beach of Kallithea. Please, don't hesitate to contact us for any additional inquiries. kind regards, Ioannis Grigoriou Online customers services
0 أصوات
عرض كل الإجابات
السابق
السابقالتالي
11
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك