لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Royal Princess

142 تعليقات
 كل الصور (2,712)2,712
عرض كامل
المسافر (584)
مناطق عامة (1,573)
بارات ومطاعم (832)
مسارات رحلات هذه السفينة
برنامج الرحلة

نظرة عامة

نبذة
المسافرون: 3,560   |   الطاقم: 1,346
نسبة عدد المسافرين إلى عدد أفراد الطاقم: 2.64:1
نسبة المسافرين إلى الحيز: 39.6:1
تاريخ الانطلاق: 2013   

المقصورات

بشرفة
حجم المقصورة: 222 - 233 sq. ft.
الغرف المتصلة: 30
الغرف المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة: 29
الحد الأقصى لعدد الركاب: 4
عدد المقصورات: 1029

التعليقات

تقييم المسافر
  • 67
  • 28
  • 27
  • 9
  • 11
الموسم
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
A visitor from Medina كتب تعليقًا في فبراير 2022
المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية76 مساهمة4 أصوات مفيدة
رحلة جميلة على متن سفينة رائعة مع طاقم متميز........ السفينة من الموديلات الحديثة تحتوى على كافة الاحتياجات التي ترغبها وزيادة بها أكثر من 10 مطاعم ومقاهي وكذلك مول مصغر يحتوى على الاحتياجات الاساسية، ومسبح ومنطقة جكوزي وسينما تقدم أفلام حديثة يومياً...... بالإضافة إلى وجود مسرح للعروض اليومية وكذلك سبا ونادي متكامل مفتوح على مدار الساعة. المقصورة منظمة ونظيفة مطلة على البحر مع وجود عزل للصوت...... البوفية المفتوح متجدد يومياً ويقدم الكثير من التنوع التي تناسب كافة الفئات والأعمار كذلك وجود مطاعم تعمل بشكل دائم ومجاني لتقديم البيتزا والمكولات السريعة أو السناك الخاص بالسينما......... تجربة يجب أن تخوضها لو لمرة في العمر
طالع المزيد
مفيد
شارك
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Stacy H كتب تعليقًا في يوليو 2019
25 مساهمة25 صوت مفيد
أنا وزوجي حجزت رحلة بحرية من ساوثهامبتون إلى النرويج. لقد دفعنا مقابل العديد من الرحلات الشاطئية. أثناء الرحلة ، قررنا إلغاء العديد من الجولات لأننا شعرنا أنها لم تكن قيمة مقابل المال. كنا لاسترداد 329 دولار. 01 (U. S.). كانت الرحلات البحرية للأميرة سعيدة بقبول بطاقتنا الائتمانية لفرض رسوم على الرحلات الشاطئية ، قبل أشهر من الرحلة ، ومع ذلك ، لم نتمكن من إعادة رصيدنا إلى بطاقتنا. قيل لنا أن علينا الانتظار للتحقق. في 24 يوليو (بعد 25 يومًا) رننا برنسيس للرحلات البحرية في أستراليا. بعد التحدث مع الموظفين ، تلقينا ردًا تلقائيًا ، لكننا لم نتمكن من الرد على البريد الإلكتروني مع مخاوفنا. لقد مر الآن ستة أيام ، شهر كامل منذ انتهاء الرحلة ، وما زلنا لم نتلق أي سنت أو بريدًا إلكترونيًا لإعلامنا بما حدث لأموالنا. * نشعر بخيبة أمل لعدم تلقي أموالنا في الوقت المناسب ، في الواقع ، لم نتلق أموالنا على الإطلاق. * كم هي قديمة علينا أن ننتظر "التحقق" * سيكون من الرائع أن تكون قادرًا على إرسال بريد إلكتروني إلى شخص ما في Princess وتلقي استجابة غير آلية ممتاز لك الأميرة رحلات بحرية
طالع المزيد
Google
8 أصوات مفيدة
مفيد
شارك