الرحلات والأنشطة في أبو ظبي

أفضل الرحلات والأنشطة في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

الرحلات والأنشطة في أبو ظبي

رحلات
تقييم المسافر
أحياء مجاورة
مناسب من أجل
302 مكان مفروز حسب مفضلات المسافرين
  • يتم تصنيف الأنشطة التي يمكن ممارستها باستخدام بيانات Tripadvisor بما في ذلك التعليقات والتقييمات والصور والرواج.
عرض نتائج 1-30 من أصل 302

ما يقوله المسافرون

  • Ziza330
    مساهمة
    5.0 من 5 دوائر
    ‪كانت مغامرة فريدة .. فرادتها جاءت بسبب البرنامج المقرر
    وبسبب المرافق فيصل مارلي الذي بذل كل جهده لامتاعنا‬
    تعليق عن: Oceanair Travels
    كُتب بتاريخ 6 نوفمبر 2018
    يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
  • Sweet Q8
    مدينة الكويت, الكويت50 مساهمة
    5.0 من 5 دوائر
    ‪تجربه رائعه ورحله ممتازه تحتوي على رحله بالصحراء و جمال الرمال و الاجواء الخياليه و وجبه وترفيه بالخيمة المخصصة للمكان او الشركة التابعه لها ‬
    تعليق عن: Emirates Tours & Safari LLC
    كُتب بتاريخ 24 يناير 2019
    يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
  • hassan-alnafaie
    الرياض, المملكة العربية السعودية137 مساهمة
    5.0 من 5 دوائر
    ‪كانت أول رحله سفاري لنا
    الرحله جداً جميله منظر الصحراء والرمال الذهبيه رائع جدا
    خصوصا ايام الشتاء
    السائق كان محترف والسياره رائعه‬
    تعليق عن: Desert Rose Tourism
    كُتب بتاريخ 22 ديسمبر 2017
    يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
  • Ayesha Esa Alzaabi
    31 مساهمة
    4.0 من 5 دوائر
    ‪كانت لحظات جميله اصطحبت معي جارتي من دولة عربية في رحلة مجانية بهذا الباص الذي اقلنا من مواقف باص الرحلة المارينا مول ابوظبي الى مناطق مجاورة وسط الطرقات والمباني , كانت الجولة ممتعة جدا خاصة وانها كانت مجانية ويقول المثل ( البلاش كثر منه )
    لكن جد ضحكنا من قلبنا واستمتعنا خصوصا اننا تقريبا كنا لوحدنا بالباص ولم يكن معنا احد غير السائق‬
    تعليق عن: Big Bus Tours Abu Dhabi
    كُتب بتاريخ 12 أكتوبر 2018
    يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
  • Hajer K
    مساهمة
    5.0 من 5 دوائر
    ‪تجربة حلووه و جديدده للكبار و الصغار ، في معاكم شخص مدرب يكون موجود في تجربة الطيران، كل ثاني خميس من الشهر ليلة النساء و يكون فيها عرض للتسلق مع الطيران‬
    تعليق عن: CLYMB Abu Dhabi
    كُتب بتاريخ 24 أكتوبر 2023
    يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
  • sultan1819
    جدة, المملكة العربية السعودية116 مساهمة
    5.0 من 5 دوائر
    ‪لمحبي التجارب الجديدة والغريبه رحلت سفاري في قلب الرمال الذهبية لدولة الامارات الحبيبة وخاصة ابوظبي .. ‬
    تعليق عن: Al Ain Desert Safari
    كُتب بتاريخ 12 أبريل 2017
    يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
  • supernova m
    22 مساهمة
    5.0 من 5 دوائر
    ‪تلقيت أربعة دروس خصوصية في ركوب الخيل مع مدربات انجليزيات.. وباستثناء ارتفاع الأسعار نوعا وان الفترة الصباحية مبكرة جدا حيث انها تبدأ من الثامنة او التاسعة صباحا وعدم وجود فنادق قريبة من الموقع باستثناء ماريوت وويستن.. الدروس كانت رائعة والمدربات يأخذن التدريب بجدية واحتياطات السلامة والمهنية العالية في التدريب والأداء وتتوفر صالة للخيول مكيفة في وقت الصيف والمكان مجهز كما ينبغي بمعايير قياسية كما هو الحال في كل مكان في دولة الإمارات الشقيقة الغالية

    انتقلت من الخوف من مجرد امتطاء الفرس الى الجري بها بمفردي
    رياضة عربية عريقة وممتعة وأنصح الجميع بها وبهذا المكان‬
    تعليق عن: Al Forsan International Sports Resort
    كُتب بتاريخ 20 أكتوبر 2017
    يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
كل فنادق أبو ظبيعروض فندقية في أبو ظبيفنادق اللحظة الأخيرة أبو ظبي
جميع الأنشطة التي يمكن ممارستها في أبو ظبي
مدن ملاهٍ في أبو ظبي
مطاعمرحلات الطيرانقصص عن السفرالرحلات البحريةسيارات للإيجار