لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
مفتوح اليوم: 9:00 ص - 5:30 م

‪Ashford Equestrian Centre‬
الحجز غير متاح على TripAdvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
45
كل الصور (45)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪77%‬
  • جيد جدًا‪18%‬
  • متوسط‪2%‬
  • سيئ‪2%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
نبذة
مفتوح الآن
ساعات العمل اليوم: 9:00 ص - 5:30 م
طالع جميع الساعات
المدة المقترحة: ساعة - ساعتان
اتصل بنا
| Ashford, ‪Cong‬,‎ أيرلندا
موقع الويب
+353 94 954 6507
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (109)
تصفية التعليقات
30 نتائج
تقييم المسافر
21
9
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
21
9
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 30 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 27 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كنا قد حجزنا ساعات الرماية التي كانت كبيرة فقط. كان اثنان فقط منا ديف مدربنا كان رائعا. عند المشي إلى المركز ، استفسرنا عن ركوب الخيل. نحن سرعان ما جهزنا بأحذيتنا وخوذاتنا في ركوب الخيل. كان لدينا ساعات خاصة ركوب عبر الغابة مع كارلوتا الذي...كان مذهلاً.المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 9 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

ذهب الناس هنا من الطريق لجعلنا نشعر بالترحيب. لقد استفدنا كأننا عائلة يومية ، وهذا سمح لنا بتجربة الأراضي والتخيل ما كان عليه الحال في الغابة الحقيقية مع الأقواس والسيوف! وأضاف الفروسية حقا لتجربة أشفورد.

تاريخ التجربة: مايو 2018
تمت كتابة التعليق في 18 مارس 2018

مركز أشفورد للفروسية هو حقا مكان لركوب الخيل لا يستحق الزيارة فقط ولكن لتسجيل طفلك لدروس ركوب الخيل. الموظفين جيدا رائعة ومعرفة للغاية في جميع جوانب ركوب من المبتدئين إلى الدراجين المتقدمين. إذا كنت ترغب في تعلم الركوب أو التقدم إلى القفز فإنك ستجد مكانًا...للتسجيل. قد لا يكون Ashford Equestrian هو الأرخص في المنطقة ولكنه معقول للغاية ، كما يقول المثل القديم ، "تحصل على ما تدفع مقابله". دائمًا ما يتم صيانة المبنى بشكل جيد للغاية ونظافته جنبًا إلى جنب مع الخيول ومعدات ركوب الخيل. يحتوي المركز على منطقة وقوف السيارات ذات الحصى الكبيرة ، ويتم الحفاظ على جميع الاسطبلات بشكل جيد دون أي طين أو طين للمشي مثل العديد من مدارس ركوب الخيل الأخرى. تتوفر ساحة داخلية نظيفة رائعة وتستخدم خلال الأيام الباردة والرطبة للدروس / القفز. الساحة لديها الطابق العلوي تحت غطاء منطقة جلوس للآباء لمشاهدة أطفالهم ركوب في الراحة مع حتى صنع الشاي / القهوة مجانا على العرض. أنا أوصى مركز أشفورد للفروسية لزوار المنطقة أو السكان المحليين.المزيد

تاريخ التجربة: مارس 2018
تمت كتابة التعليق في 16 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

الخيول الجميلة والمعدات الجديدة لذيذ. ركوب السلمية من خلال المناظر الرعوية المثالية. تجربة رائعة.

تاريخ التجربة: أكتوبر 2017
تمت كتابة التعليق في 12 أكتوبر 2017

واحد من أفضل أعمالي! ! الجميع كان رائعا. حصلت على الهرولة خارج والزباد في رحلتي.  كان ركوب الخيل من خلال الحلم حقيقة! أعطى دليلي تاريخ جيد للأسباب وقلعة.  كان الحصان الذي استقلته ، برامبل ، فرساً جميلاً كان مناسباً لقدرتي على ركوب الخيل (من ذوي...الخبرة). أود أن أشعر بالأمان تماما جلب المبتدئين لركوب هنا أيضا. لديهم كل مستويات الخيول لركوب.  صديقي ذهب للتجديف بينما ذهبت في الركوب.  لقد فقدت نظارتي أثناء وجودي. كان ديفيد لطيفًا بما يكفي للبحث عنهم واتصل بي عندما وجدهم. إنهم يرسلونها إليّ في الولايات!  دليل بلدي كان كبيرا ، وتولى الكثير من الصور والفيديو لطيفة لي بالقلعة.المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2017
تمت كتابة التعليق في 12 سبتمبر 2017

ذهبت لزيارة أيرلندا لمدة أسبوع ، فعلنا بعض الأشياء الممتعة وشهدت وجهات النظر لالتقاط الأنفاس ومع ذلك ، ركوب "موسوعة جينيس" لمدة ساعتين كان أبرز رحلتي. كان مدربي أقل من رائع. كانت مريضة جدا ، أجابت على جميع أسئلتي وبحلول نهاية رحلتي. . . ....شعرت وكأنني كنت أرتاد مع صديق. شكرا يا رفاق لكونك رائع جدا! إذا عدت إلى آشفورد ، سيكون هذا أول شيء أحجزه.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2017
تمت كتابة التعليق في 9 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

أخذنا ركوب عربة لمدة أربعة لحوالي ساعة عبر الريف مع حصان جميل. كانت رحلة جميلة في الأشجار وسلمية للغاية. طريقة ممتعة لقضاء بعض الوقت!

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 1 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

نفسي وشريكي كان ركوب درب رائعة 1 ساعة مع دليلنا رائع. مشهد مثالي ، بالتأكيد نوصي بإعطائه الذهاب إذا كنت في المنطقة.

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 28 أغسطس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

في اجازة من الولايات المتحدة البقاء في القلعة. نحن لسنا حصان. جعل الموظفين هذا ركوب الخيل ممتعة للغاية. من الواضح أنهم يختارون الحصان وتيرة رحلتك بناء على تجربتك وطلباتك. استمتعنا بساعة واحدة على مهل سيرا على الأقدام عبر الغابات المحيطة بالقلعة. كنت أنا وزوجتي في...الستينيات من العمر (في حالة جيدة إلى حد معقول) وتمكنا من القيام بذلك دون عناء. سأكون في غاية يوصي هذا كوسيلة لقضاء فترة ما بعد الظهر في القلعة.المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2017
تمت كتابة التعليق في 23 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

على بعد مسافة قصيرة سيرا من القلعة، الكثير من الخيول، يقدم أيضاً حسب الفئة العمرية.

تاريخ التجربة: يونيو 2017
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 4 فنادق قريبة متاحة
آشفورد كاسل
2,165 تعليق
على بعد 0.53 كم
‪Danaghers Hotel‬
64 تعليق
على بعد 0.66 كم
‪Ryan's Hotel‬
98 تعليق
على بعد 0.74 كم
ذا لودج آت آشفورد كاسل
1,045 تعليق
على بعد 1.2 كم
المطاعم القريبةطالع 13 مطعم قريب متاح
‪George V Dining Room‬
345 تعليق
على بعد 0.52 كم
‪The Dungeon‬
66 تعليق
على بعد 0.59 كم
‪Cullen's at the Cottage‬
410 تعليقات
على بعد 0.52 كم
‪Puddle Ducks cafe‬
179 تعليق
على بعد 0.76 كم
معالم الجذب القريبةطالع 29 معلم جذب قريب متاح
‪Monk's Fishing House‬
144 تعليق
على بعد 0.61 كم
‪Ashford Castle‬
520 تعليق
على بعد 0.51 كم
‪Royal Abbey of Cong‬
390 تعليق
على بعد 0.58 كم
‪Statue of John Wayne and Maureen O'Hara‬
318 تعليق
على بعد 0.75 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Ashford Equestrian Centre‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات