لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪MiN New York‬

رقم 292 من بين 914 تسوق في مدينة نيويورك
مغلق الآن: 11:00 ص - 7:00 م
مفتوح اليوم: 11:00 ص - 7:00 م
شارك
8
كل الصور (8)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪33%‬
  • جيد جدًا‪51%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪16%‬
نبذة
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 11:00 ص - 7:00 م
طالع جميع الساعات
المدة المقترحة: < ساعة واحدة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
9 درجة
3 درجة
نوفمبر
4 درجة
-1 درجة
ديسمبر
1 درجة
-5 درجة
يناير
اتصل بنا
‪117 Crosby St‬, Between Houston/Prince and Broadway/Lafayette, مدينة نيويورك, نيويورك 10012-3301
‪سوهو‬
موقع الويب
+1 212-206-6366
اتصال
التعليقات (6)
تصفية التعليقات
2 نتائج
تقييم المسافر
1
1
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
1
1
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 2 ديسمبر 2017

اسمحوا لي أن أبدأ بالقول أنه كان منذ حوالي عامين منذ أن كنت في نيويورك دقيقة ، وأنا آسف على عدم المجيء في كثير من الأحيان! أعيش بعيداً عن سوهو ، لكنني أرغب في العودة لزجاجة أخرى من مون دست ، عبيري المميز. أنا لم...أكتب مراجعة في المرة الأخيرة ، ولكن واحدة من الفتيات متجر كانت لطيفة جدا ويسير ، أردت فقط أن أقول شكرا لخدمة مذهلة.المزيد

تمت كتابة التعليق في 6 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لنبدأ بالقول كيف تكون المساحة نظيفة ومشرقة في المتجر. عند دخولنا ، ربما لم نكن نبدو مثل العملاء النموذجيين ، ولكن كما يقول المثل لا يحكم على كتاب من غلافه. استغرق الأمر بعض الوقت وتطلعت حولي بدون مساعدة في البداية ، ولكن بمجرد أن يدفأ...الفريق إلينا ، كانت جميلة. كنت أخطط دائما لشراء منهم كما كنت أعرف أنهم سيحصلون على ما أريد. وبمجرد أن أقوم بعمليات الشراء الخاصة بي ، قاموا بتسليمها إلى فندقي بمعنى أنه لم يكن عليّ القيام بمشتريات كبيرة خلال يوم مشاهدة معالم المدينة. لذلك بعد بداية مهتزة ، انتهى بنا الأمر بخدمة رائعة أتوقعها من وضع نهاية عالية. السبب الوحيد في أن هذا ليس استعراضًا ممتازًا هو أني قد اختبرت خدمة أفضل وأكثر فاعلية على الفور من متاجر العطور الراقية في جميع أنحاء العالم ولها معايير عالية جدًا. إنه بالفعل الشيء الوحيد الذي يمكن تحسينه في هذا المتجر بمجرد بدء الخدمة ، إنها تجربة رائعة - تحتاج فقط للبدء في وقت سابق.المزيد

قريبة
الفنادق القريبةطالع 487 فندق قريب متاح
‪Crosby Street Hotel‬
844 تعليق
على بعد 0.16 كم
‪The Mercer Hotel‬
314 تعليق
على بعد 0.2 كم
‪The Broome‬
565 تعليق
على بعد 0.39 كم
ذا ناليتون
1,017 تعليق
على بعد 0.42 كم
المطاعم القريبةطالع 15,862 مطعم قريب متاح
‪Chefs Club‬
418 تعليق
على بعد 0.09 كم
‪The Grey Dog‬
488 تعليق
على بعد 0.15 كم
‪Dean Deluca‬
273 تعليق
على بعد 0.09 كم
‪Dean & Deluca‬
267 تعليق
على بعد 0.11 كم
معالم الجذب القريبةطالع 4,749 معلم جذب قريب متاح
‪St. Patrick's Old Cathedral‬
234 تعليق
على بعد 0.09 كم
‪SoHo‬
3,740 تعليق
على بعد 0.12 كم
‪Supreme‬
97 تعليق
على بعد 0.03 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪MiN New York‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات