لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
164
كل الصور (164)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪60%‬
  • جيد جدًا‪31%‬
  • متوسط‪7%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
نبذة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
12 درجة
5 درجة
ديسمبر
11 درجة
3 درجة
يناير
11 درجة
3 درجة
فبراير
اتصل بنا
‪V. Capodimonte‬, 80071 ‪Anacapri‬, جزيرة كابري,‎ إيطاليا
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (231)
تصفية التعليقات
18 نتائج
تقييم المسافر
9
8
1
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
9
8
1
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 18 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 19 يونيو 2017

هذا هو أفضل طريقة للحصول على من Marina Grande إلى Anacapri على الأقدام. الطريق يأخذ حوالى 30 دقيقة إلى الخطوات التى تتضمن الإجازات القصيرة على طول الطريق. يمكن لأي شخص مع متوسط مستوى من اللياقة البدنية ينبغي أن تكون قادرة على القيام بذلك. إذا لم...تكن، ثم مشكلة خطيرة، من المحتمل أن تبدأ ممارسة المزيد من البداية. في الجزء العلوي من الخطوات، على بعد استمر في السير، يجب أن تكون المحطة التالية ومصعد إلى جبل مونتي سولارو.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2017
تمت كتابة التعليق في 26 أبريل 2017

Scala Fenicia (الفينيقية) على بعد خطوات من الطريق العام سلم شديد الانحدار متصلة مدينة كابرى مع المدينة Anacapri. يقول المثل ذلك الإغريق رغم إسمه Fenicia (عليها الفينيقيون والرومان والعرب المسلمون والعثمانيون). إنه نوعا ما مرتفعة، أقترح أن تجعل من أسفل بدلا من أعلى. فهو يوفر...لك منظر رائع. الطريق يأخذ حوالى ساعة إلى 1:30 اعتمادا على التقدم. يجب أن يكون من المعقول. أوصي به هذه العملية. خذ وقتك واستمتع بمشاهدة تهبط.المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2017
تمت كتابة التعليق في 7 مارس 2017

لم يكن من السهل الذهاب ولكن مذهلة للغاية. ما يقرب من كل مكان هى رائعة. أحذية سير جيدة.

تاريخ التجربة: مارس 2017
تمت كتابة التعليق في 19 نوفمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

مذهلة خطوات. هذه الخطوات رائع. بالتأكيد يجب أن تجربها. هذه الخطوات للانتقال من Anacapri إلى مرسى Marina Grande.

تاريخ التجربة: نوفمبر 2016
تمت كتابة التعليق في 8 يوليو 2016

وصلنا إلى annacapri مع سيارة أجرة، على بعد 25 يورو. كنا نعتقد كنت تود حفظ الأطعمة سيرا إلى أسفل - سواء كان ذلك 800 درجة أو على بعد 300, لا أعرف. ولكن كان ممتعا، طالما كنت ما يصل إلى. أن يبدأ خلف فيلا سان ميشيل...وتنتهي في الشاطئ على بعد إلى اليسار (من على الجزيرة) من Marina Grande. وقد استغرق الأمر أقل من نصف ساعة للذهاب إلى أسفل. هناك بعض وجهات النظر على طول الطريق، ولكن بعض لم ذات المناظر الخلابة. كانت هناك كمية من الظلال الساعة 3:00 مساءً.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2016
تمت كتابة التعليق في 7 يوليو 2016

في العصور القديمة كان هذا هو السبيل الوحيد من Anacapri إلى مرسى Marina Grande. تخيل كل الجهود النساء على الحصول على المياه بها إلى أعلى نقطة Anacapri.

تاريخ التجربة: يوليو 2016
تمت كتابة التعليق في 26 يونيو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

نحن لم تبدأ في الميناء، ولكن أقرب إلى الفندق. رائع إما السير مع بعض المناظر الجميلة. كل ما بين الكسل وملائمة إلى حد ما من السير/المشي لمسافات طويلة ولكن لا يوجد الكثير آخر. استغرقت 45 دقيقة مما وقف على الكثير من الصور مياه. يجلبون الماء...- لا مثيل لها. كان بإمكاننا الوصول إلى مرة أخرى في حوالي 25 دقيقة غير الحقيقية. اعرض على الطريق هو إقامة ممتعة. ما إن تصل إلى القمة، قرية رائعة للسير عبر. بالتأكيد لا السير في الصباح الباكر قبل بدء كل العبارات للوصول لك المدينة فى الغالب بنفسك.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2016
تمت كتابة التعليق في 23 يونيو 2015

بعض اختيار تسلق السلالم من كابري. لقد قمنا طريقة أخرى، النزول من Anacapri. ومع ذلك فهي تحتاج اللياقة البدنية. الخطوات صعبة مرتفعة وضيقة، في وسط التلال والغابات. رائع ومناظر من العديد من النقاط، إنه يأخذ، على الأقل، على بعد 40 دقائق. إذا كنت تناسب بما...فيه الكفاية، تستحق ذلك الجهد.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2014
تمت كتابة التعليق في 31 مايو 2015

مشينا إلى أسفل هذه الخطوات من الفندق، Caesar Augustus, وهو نوعا ما التنزه. أوصي يرتدون أحذية، قوية ركبتي تحمل وزجاجة مياه. استغرقنا حوالي 45 دقيقة. بعد الوصول إلى الميناء، لقد حصلنا على بعض الجيلاتو كودوس إلى كل شخص نمشي هذه الخطوات.

تاريخ التجربة: مايو 2015
تمت كتابة التعليق في 29 مايو 2015

هناك العديد من وإن لم تكن شاقة للغاية بالنسبة لأولئك الذين. المناظر البانورامية من أعلى رائعة. الطريقة المثالية على الأقدام تشغيل المكرونة.

تاريخ التجربة: مايو 2015
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 60 فندق قريب متاح
هوتل سان ميشيل
510 تعليقات
على بعد 0.31 كم
‪Caesar Augustus Hotel‬
1,120 تعليق
على بعد 0.37 كم
‪Capri Palace Hotel & Spa‬
612 تعليق
على بعد 0.38 كم
هوتل بيلافيستا
84 تعليق
على بعد 0.43 كم
المطاعم القريبةطالع 199 مطعم قريب متاح
‪Restaurant La Terrazza di Lucullo‬
145 تعليق
على بعد 0.41 كم
‪Trattoria Il Solitario‬
663 تعليق
على بعد 0.73 كم
‪Le Arcate‬
819 تعليق
على بعد 0.59 كم
‪Al Buco‬
185 تعليق
على بعد 0.5 كم
معالم الجذب القريبةطالع 151 معلم جذب قريب متاح
‪Mount Solaro‬
2,345 تعليق
على بعد 0.15 كم
‪Villa San Michele‬
1,750 تعليق
على بعد 0.14 كم
‪Chiesa San Michele‬
574 تعليق
على بعد 0.82 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Scala Fenicia (Phoenician Steps)‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات