لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
أبرز التعليقات
محطة للتسوق

‪سوق كبير وجميل يمتد على طول 500 متر تقريبا تكثر به البسطيات من احذية وملابس والكترونيات والعاب...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 25 يناير 2015
KhudhirA
شارع الموضه

‪شارع طويل يفتح يوميا من الساعه ١١صباحا - ٨ مساءا، ويحتوي على اكثر من 200 محل من الملابس والجلديات...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 28 فبراير 2017
276shathaa
‪,‬
مدينة الكويت, الكويت
عبر الأجهزة المحمولة
اقرأ جميع التعليقات البالغ عددها 95
25
كل الصور (25)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪21%‬
  • جيد جدًا‪47%‬
  • متوسط‪21%‬
  • سيئ‪8%‬
  • سيئ جدًا‪3%‬
نبذة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
30 درجة
20 درجة
ديسمبر
29 درجة
18 درجة
يناير
30 درجة
19 درجة
فبراير
اتصل بنا
‪Mahatma Gandhi St‬ | Opp Azad Maidan, مومباي (بومباي), ماهاراشترا,‎ الهند
موقع الويب
+91 81040 79426
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (95)
تصفية التعليقات
25 نتائج
تقييم المسافر
5
14
3
3
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
5
14
3
3
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 25 تعليق
تمت كتابة التعليق في 28 فبراير 2017 عبر الأجهزة المحمولة

شارع طويل يفتح يوميا من الساعه ١١صباحا - ٨ مساءا، ويحتوي على اكثر من 200 محل من الملابس والجلديات الرديئة (اي كلام ) نصيحه لا تكلف نفسك وتروح للسوق فبعد يومين من شرائك للاشياء راح تخرب وعلى قولة المثل : لا تفرح برخصه ترى يطيح...المزيد

تاريخ التجربة: فبراير 2017
2  أشكر 276shathaa
تمت كتابة التعليق في 25 يناير 2015

سوق كبير وجميل يمتد على طول 500 متر تقريبا تكثر به البسطيات من احذية وملابس والكترونيات والعاب وغيرها وتكثر به الـ spa للاسترخاء بعد عناء المشي الطويل في الشارع وهو قريب عن بوابة الهند وفندق تاج محل

تاريخ التجربة: يناير 2015
2  أشكر KhudhirA
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 13 أغسطس 2018

يقع شارع الأزياء بالقرب من محطة سكة حديد Church gate ، التي تمتد بطول كيلومترين مع الكثير والكثير والكثير من متجر الملابس والأحذية والنظارات الشمسية وجميع. الكثير من القتال مع الحشود متجر المساومة للمساومة ، والكثير من التنوع لتحديد ، والكثير يعني الكثير ، إذا...كنت تحصل على صفقة جيدة على العناصر ، يمكنك تغيير خزانة الملابس الخاصة بك. أنا أحب التجربة ، وسوف نذهب إلى هناك مرة أخرىالمزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 23 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

زار شارع الموضة الذي يقع بالقرب من محطة تشرشجيت في مومباي مع أصدقائي وذهبت إلى هذا المكان للتسوق. يحتوي هذا المكان على العديد من الأصناف ولكن المشكلة هي أنه عليك المساومة للحصول على أي شيء في ميزانيتك. لذا هو هذا المكان ولكن لديك بعض الوقت...الإضافي معك للمساومة.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 10 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

رخيص بجودة بأسعار رخيصة جداً. ولكن موصى به. يربط الطرق، وعلاوة على ذلك الكثير خيارات أفضل في هذا النوع من شارع التسوق.

تاريخ التجربة: مايو 2018
تمت كتابة التعليق في 28 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

مكان معروف جيداً بين الطلاب والسيدات العاملات أيضاً. هذا المكان معروف بتسوّق / المساومة في الشوارع والموضة. المساومة بقدر ما تستطيع وأخذ المنتج بسعر جيد.

تاريخ التجربة: أبريل 2018
تمت كتابة التعليق في 24 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

الكثير من المنتجات المقلدة الرخيصة وبعض الأشياء الجيدة التي يمكنك أن تختارها في صفقة فقط تعرف كيف تتفاوض إذا كان الشخص لا يتزحزح عن السعر مع انخفاض السعر بنسبة 50٪ (استخدم هذا التلميح في كل سوق)

تاريخ التجربة: مايو 2018
تمت كتابة التعليق في 11 مايو 2018

شارع Fashion القريب من CST هو شارع كبير للتسوق على جانب الطريق حيث يمكنك العثور على الملابس والأحذية وجميع أنواع الأزياء بأسعار رخيصة. مطلوب مهارات التفاوض الخاصة بك لشراء أي شيء ، حيث لم يتم ذكر السعر الثابت. جميع النسخ المتماثلة من العلامات التجارية الشهيرة...المتاحة هنا.المزيد

تاريخ التجربة: مارس 2018
تمت كتابة التعليق في 9 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

هذا المكان، ستحصل على مجموعة متنوعة من أول نسخة الموضة. يجب عليك أن تكون جيد جداً في الحصول على صفقة جيدة

تاريخ التجربة: فبراير 2018
تمت كتابة التعليق في 21 أكتوبر 2017

هذا المكان هو بارز للغاية فى مومباى بشكل رئيسى على شارع التسوق مع مجموعة متنوعة من الملابس في بأسعار رخيصة. الملابس قد لا يكون وجود أي الماركات ولكن لا تزال يستحق شراء. واحدة من الحصول على جميع أنواع ملابس خاصة للسيدات، تتدرج من غير الرسمية...إلى الغربية العرقية، فيما يتعلق السعر، والباعة أن أقتبس الثمن في البداية، حيث يجب أن استخدام\لها مهارات التفاوض للحصول على الأشياء بسعر معقول، وهذا المكان هو يقع الفندق بالقرب من محطة محطّة / اضافة اولى / المركزي، تجد سلسلة من محلات شارع على طول الطريق الرئيسى بجوار البيضاوي وكان. بسبب بروز، المكان مزدحم للغاية لا سيما خلال ساعات المساء، لا يوجد مكان لانتظار السيارات كما يحدث هذا المكان على طول الطريق الرئيسى. واحد سيكون بمقدورك أن تجد ملابس جميع الفئات العمرية التى تندرج من الأطفال إلى بالغين. الشيء الوحيد الذي يمكن أن احترس سيكون نوعية المواد التي لا تنتمي إلى أي طلبات خاصة الماركات، وبالتالي يجب أن نوعا ما. لذا، في حالة ما إذا ما ذهبت إلى مومباي، أود أن تذهب إلى شارع التسوق ثم بالتأكيد أنصح بهذا المكان. أما بالنسبة إلى هذا المكان، يمكن للمرء القيام بذلك من خلال وسائل النقل العام\خاص بما استقلال القطارات المحلية.المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2017
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 515 فندق قريب متاح
‪Liberty Hotel‬
8 تعليقات
على بعد 0.03 كم
‪Sapna Marine‬
21 تعليق
على بعد 0.09 كم
‪Super Hotel‬
4 تعليقات
على بعد 0.12 كم
هوتل فورتشن
242 تعليق
على بعد 0.15 كم
المطاعم القريبةطالع 14,441 مطعم قريب متاح
‪Khandesh Fine Dine‬
12 تعليق
على بعد 0.32 كم
‪Kyani & Co.‬
147 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Kayani Restaurant‬
34 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪Sassanian‬
26 تعليق
على بعد 0.27 كم
معالم الجذب القريبةطالع 970 معلم جذب قريب متاح
‪Chhatrapati Shivaji Terminus‬
4,017 تعليق
على بعد 0.94 كم
‪Wankhede Stadium‬
367 تعليق
على بعد 0.78 كم
‪Juma Masjid‬
6 تعليقات
على بعد 0.68 كم
‪St. Thomas Cathedral Mumbai‬
105 تعليقات
على بعد 0.64 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Fashion Street‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات