لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Underground Varanasi Tours‬
الحجز غير متاح على TripAdvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
45
كل الصور (45)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪98%‬
  • جيد جدًا‪2%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
نبذة
المدة المقترحة: ساعتان - 3 ساعات
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
21 درجة
10 درجة
ديسمبر
19 درجة
8 درجة
يناير
24 درجة
11 درجة
فبراير
اتصل بنا
فاراناسي, أتار براديش 221001,‎ الهند
موقع الويب
+91 96285 33334
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (67)
تصفية التعليقات
19 نتائج
تقييم المسافر
19
0
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
19
0
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 19 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 25 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بعد قراءة ملاحظات مستشار تريبوتيري قررنا البحث عن فيشنو تشاي وجولة في المدينة القديمة. نحن حقا سعداء فعلنا. فيشنو هو رجل عظيم حقا أعطانا مقدمة جيدة لفاراناسي التي كانت مفيدة للغاية لأول مرة مثلنا في الواقع. إذا كان لديك في فاراناسي نوصي بالذهاب إلى تشاي...ورؤية ما إذا كان فيشنو يمكن أن تساعدك مع واحد إذا كان جولات مضاءة.المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 8 أكتوبر 2018

فيشنو يجب أن يكون الرجل الأكثر فائدة في فاراناسي ، وأنا لم أكن قد تعلمت تقريبا بقدر ما فعلت دون توجيهاته. جلسنا لساعات مع Vishnu شرب الشاي لذيذ في متجره ، ورتبت للاجتماع بعد ظهر اليوم التالي لجولة سيرا على الأقدام. ملاحظة جانبية ، عندما...وصلنا للمرة الأولى إلى تشاي ، كان قد أتى لتوه من المساعدة في منح أجنبي مصعدًا إلى مسكنها ، على سيارته الخاصة ، مجانًا ، لأنها غير متأكدة من موقعها الدقيق في الشوارع المتعرجة في فاراناسي. كما أنه (بناء على طلبنا) قام بترتيب جولة بالقارب عند شروق الشمس في صباح اليوم التالي (حدث قبل جولة المشي معه) ، كان هناك في الساعة 5 صباحًا لتقديمنا إلى الرجل مع القارب ، وضمان الحصول على معدل ثابت وعادل تابعنا بعد ذلك للتأكد من أنه تم تحصيل السعر المتفق عليه فقط والتأكد من أننا ذهبنا إلى جميع نقاط التوقف الصحيحة ، واستوعبنا تأخرًا لمدة ساعة في جولتنا بعد ذلك بينما كنا نتحدث عن الاستيقاظ المبكر. ناهيك ، جعلنا تشاي لذيذ وإحياء قبل شروعنا في جولة سيرا على الأقدام. عندما خططت أنا وأصدقائي في جولة المشي هذه ، لم أكن أعلم أنها ستشمل الجلوس على درس في اللغة السنسكريتية في مدرسة محلية ، معابد جديدة ذات قصص فريدة في كل لحظة من الأزقة ، وأفضل بوري باني واجهني . كان مرناً معنا ، قادنا إلى موقف لاسي لذيذ عندما حصلت على العطش ، ومساعدتنا في التفاوض على الأسعار العادلة عندما يحتاج شخص ما للتوقف وشراء شيء ما. فيشنو هو رجل مشهور جداً ، مع أصدقاء يتوقفون عن الابتسام ويقولون مرحباً في كل زاوية أخرى ، ويرحب بنا في المدينة المقدسة. أعتقد حقاً أنني تمكنت من رؤية أجزاء من فاراناسي التي لولاها لفتتني ، بفضل فيشنو. حتى لو كنت قد تعثرت في بعض منها بمفردي ، لم أكن أعلم القصص وراء كل شيء ، أو كانت لدي اتصالات للذهاب ، أو كنت على دراية بالأعراف التي يجب مراعاتها بكل احترام (لا أحذية ، حيث يمكن التقاط الصور ، كيفية الدخول ، وما إلى ذلك). كان من الغوث أيضًا أن يكون هناك شخص يمكن الاعتماد عليه لمساعدتنا في ضمان حصولنا على أسعار عادلة. لدى فاراناسي الكثير لتقدمه ، وستفقد الكثير منه إذا لم تأخذ جولة فاراناسي تحت الأرض مع فيشنو.المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 8 أكتوبر 2018

خلال إقامتنا في فاراناسي كنا محظوظين للاتصال به فيشنو من خلال صديق التقى به في زيارات سابقة وكان لا شيء سوى الأوقات الجيدة ، وهكذا نحن! جعلنا أفضل تشاي في المدينة ورتبت فيشنو ركوب قارب شروق الشمس ، وأظهرت لنا جميع عوامل الجذب والأهم من...ذلك أفضل المواقع الغذائية المحلية! ! 10/10 سوف نوصي.المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 18 مايو 2018

كان فيشنو ممتاز أثناء إقامتنا في فاراناسي. التقينا في الوقت المحدد أمام فندقنا (تماماً كما خططنا الأسبوع الماضي عبر النص). كانت الرسوم معقولة وتستحق كل بنس (بالتأكيد سأدفع أكثر قليلاً لأنه أفضل). أظهر لنا جميع المواقع الرئيسية في فاراناسي وتبادل المعلومات الشيقة والتاريخ حول كل...مكان. وبما أنه محلي ، فقد تمكن من الوصول بنا إلى مواقع دينية مختلفة لا أعتقد أننا كنا قادرين على الوصول إليها (أو على الأقل ليس بكل سهولة). كما أنه كان مفيدًا جدًا في إخبارنا عندما كان مناسبًا ويسمح بالتقاط الصور (بعض المواقع الدينية والاحتفالات لديها قيود). غطت الجولة مجموعة متنوعة من المواقع ، وأعربنا عن تقديرنا أنه لم يحاول أن يأخذنا إلى المحلات التجارية (العديد من منظمي الرحلات يأخذوك إلى هذه الأماكن لأنهم يحصلون على عمولة). رتبت فيشنو حتى قارب خاص لنا لعرض مراسم من النهر في المساء. . . . كان هذا مذهلاً ويجب القيام به! ! ! ! قام فيشنو بمثل هذا العمل الرائع الذي جعلناه يظهر لنا أكثر في صباح اليوم التالي. يجب عليك التوقف عن طريق متجر الشاي فيشنو والتقاط بعض من أفضل الشاي في فاراناسي. نحن نوصي بشدة فيشنو! ! !المزيد

تاريخ التجربة: مارس 2018
تمت كتابة التعليق في 2 أبريل 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تجربة رائعة مع فيشنو. كما يقول المثل "أي شيء ممكن في الهند ولكن لا شيء مضمون!" تمكن فيشنو من العثور على كل ما تريده قلوبنا من حبات مال الصندل الحقيقية ، والزيوت الأساسية ، والأطعمة المحلية ، وملاهي الملايو إلى منجم فلكي من الجيل الثالث!...لديه أيضا متجر الشاي غريبة حيث علمني كيفية جعل شاي شاي. لا يمكن أن نطلب المزيد. استمع فيشنو إلى ما أردناه وتخصيص أيامنا معا وفقا لذلك. سعيد جدا! ! شكرا اخي!المزيد

تاريخ التجربة: نوفمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 5 مارس 2018

فاراناسي في أحسن الأحوال يمكن تماما المتاهة. أخذ فيشنو ابنتي وأنا في كل مكان ، مع شرح رائع حول جميع الأماكن الرائعة التي زرناها. قمنا بزيارة المحلات التجارية غريبة قليلاً ، المتاجر التوابل وتناول العشاء في متجر فريدة جداً في منتصف الفوضى ، ولكن يا...صبي كان الطعام رائعة! شكرا لك فيشنو ، سوف نوصي كل من يزور فاراناسي!المزيد

تاريخ التجربة: ديسمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 4 مارس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

فيشنو هو شخص جميل. أخذنا أينما أردنا أن نذهب. اشترينا الأقمشة الدرجة الأولى ، والتوابل ، وذهب إلى ركوب قارب في نهر الغانج ، وتناول الكثير من الطعام الجيد. تجربة ممتعة جدا. أوصي.

تاريخ التجربة: يناير 2018
تمت كتابة التعليق في 23 نوفمبر 2017

كنا في فاراناسي مع الأصدقاء. بقينا في فاراناسي لمدة يومين ، وأود أن استكشاف قدر ما نستطيع. وجدنا فيشنو وأخذته لجولة يوم كامل. بدأت جولتنا في الصباح الباكر بجولة قارب (ساعتين) لمشاهدة طقوس الصباح الناس (الغسيل في نهر الغانج). ثم كان لدينا إفطار في بيت...الشباب ، والتقى مع فيشنو مرة أخرى بعد 1 ، 5 ساعات. يقترح أخذ عربة الريكشو لمدة 4 ساعات لرؤية الجانب الآخر من المدينة (القصر ...). أخذنا لتذوق الهندي لاسي. بعد ذلك لدينا جولة سيرا على الأقدام تحت الأرض البلدة القديمة في فارانسي. لرؤية العديد من المعابد. أخبرنا Vishnu الكثير من المعلومات المثيرة للإعجاب عن البلدة ، والناس ، والدين ، والتاريخ. . . . أخذنا أيضا إلى مطعم شارع واحد لتذوق جميع التخصصات المحلية (تجربة مدهشة). انتهينا من جولتنا مع جولة قارب مساء لرؤية المحرقة (أنها تطلق جثث الموتى 24 ساعة في اليوم). كان لدينا وقت مذهلة مع فيشنو. أنا أوصى فيشنو لكل من يود أن يرى فاراناسي حقا.المزيد

تاريخ التجربة: نوفمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 10 نوفمبر 2017

أنا وشريكي كان وقتاً رائعا مع فيشنو - نتمنى أن قضينا المزيد من الوقت معه. إن الحصول على دليل ذو دراية في فاراناسي فكرة جيدة أن يكون باستطاعتهما استكشاف كامل متاهة الأزقة والمعابد وفهم معناها واستيرادها. كان Vishnu ببساطة عظيم - هو ودود وساحر للغاية...ولديه أيضا معرفة موسوعية عن تاريخ وتخطيط المدينة القديمة وقضاء بعض الوقت معه كان أهم ما يميز زيارتنا لهذه المدينة المدهشة.المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2017
تمت كتابة التعليق في 12 أغسطس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

أنا لست beliver كبير جدا من درجات ورتبة لكنّني قرّرت أن صنّف هؤلاء الرجلين أفضل دليل Varanasi Vishnu شابّ صغير جدا لكن الذي معرفة عظيمة حول بلده Shiva الروحي العظيم كان عنده وقت مدهش مع Vishnu. بالتأكيد حجز جولتك مع هذا الشاب الصغير الخاص

تاريخ التجربة: مايو 2017
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 108 فنادق قريبة متاحة
إيه بالاس أون ريفر - راشمي جيست هاوس
749 تعليق
على بعد 0.09 كم
هوتل ألكا
1,351 تعليق
على بعد 0.2 كم
‪Liberty Guest House‬
2 تعليقات
على بعد 0.22 كم
‪OYO 943 The Hotel Swastik Inn‬
13 تعليق
على بعد 0.24 كم
المطاعم القريبةطالع 322 مطعم قريب متاح
‪Vishnu Tea Emporium‬
230 تعليق
على بعد 0.1 كم
‪Bana Lassi‬
477 تعليق
على بعد 0.25 كم
‪Baba Lassi‬
177 تعليق
على بعد 0.38 كم
‪Niyati Cafe‬
295 تعليق
على بعد 0.01 كم
معالم الجذب القريبةطالع 285 معلم جذب قريب متاح
‪Ganges River‬
4,455 تعليق
على بعد 0.23 كم
‪Banaras Ghats‬
1,606 تعليقات
على بعد 0.29 كم
‪Dasaswamedh Ghat‬
1,725 تعليق
على بعد 0.2 كم
‪Manikarnika Ghat‬
999 تعليق
على بعد 0.47 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Underground Varanasi Tours‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات