لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
مفتوح اليوم: 8:00 ص - 4:00 م
حفظ
شارك
أبرز التعليقات
من اجمل اماكن الدنيا الطبيعية

‪من عجائب الدنيا السبع ومن افضل الاماكن التي زرتها في حياتي ( طبيعة خلابة وتنظيم جيد ) انصح بزيارته...‬ طالع المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع
AbdullahK1689
عبر الأجهزة المحمولة
نهر كهفي

‪يعتبر هذا النتهر الجوفي من عجائب الدنيا السبع حيث ان طولة 8 كيلو متر وعمقه 9 امتار اما طول النهر...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 26 فبراير 2018
omrami55
‪,‬
بريدة, المملكة العربية السعودية
اقرأ جميع التعليقات البالغ عددها 5,153
4,362
كل الصور (4,362)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪57%‬
  • جيد جدًا‪29%‬
  • متوسط‪11%‬
  • سيئ‪2%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
نبذة
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 8:00 ص - 4:00 م
طالع جميع الساعات
المدة المقترحة: أكثر من 3 ساعات
اتصل بنا
| Sabang, بويرتو برنسيسا, بالاوان 5300,‎ الفلبين
موقع الويب
+63 48 723 0904
اتصال
التعليقات (5,153)
تصفية التعليقات
846 نتائج
تقييم المسافر
564
199
62
17
4
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
564
199
62
17
4
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 846 تعليق
تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

من عجائب الدنيا السبع ومن افضل الاماكن التي زرتها في حياتي ( طبيعة خلابة وتنظيم جيد ) انصح بزيارته يتم توزيع جهاز ترجمة صوتية داخل النهر يحتوي على كافة المعلومات حتى لا يتم ازعاج الكائنات الحية داخل الكهف تجربة ممتازة واتمنى زيارته مرره اخرى قريباً

أشكر AbdullahK1689
تمت كتابة تعليق 26 فبراير 2018

يعتبر هذا النتهر الجوفي من عجائب الدنيا السبع حيث ان طولة 8 كيلو متر وعمقه 9 امتار اما طول النهر الصالح للملاحة فهو 4 كيلو متر وطول الجولة 1.5 كيلو متر وتم تكوين هذا الكهف على مدى ملايين السنيين

أشكر omrami55
تمت كتابة تعليق 22 فبراير 2018

النهر الجوفي من عجائب الدنيا حيث ان طوله 8 كيلو متر، والصالح للملاحة 4 كيلو متر، تم تكوين الكهف على مدى ملايين السنيين، النهر الجوفي يستحق الزيارة جدا، سسعر الجولة 1500 - 2200 بيسو ايضا يتم دفع 300 بيسو ضريبة بيئة.

أشكر 21,374,916
تمت كتابة تعليق 14 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

عبارة عن نخر تحت جبل : بالنسبه ليآ ما عجبتني ه التور لانو حتاخذ ساعة ونص رايح و ساعه ونص جاي بالباص .. بعد كذا توصل هناك تطلع ف قارب و تمشي جوة الجبل و تشوف الخفافيش و فيه صخزر يقولون لك انو تشبه برج...المزيد

أشكر Joy M
تمت كتابة تعليق 10 يوليو 2016

ظاهرة طبيعية في غاية الجاذبية والروحة فسبحان الخالق. لا تغني الكلمات للتعبير عن روعة المكان وأنصح كل مسافر للفلبين وخصوصا جزيرة برنسيسا أن لا يفوت الفرصة مهما كان. هل تسمعون بالمثل الشعبي القائل "فاتك نصف عمرك" لم أجد ما يعبر سوى هذا المثل للتعبير عن...المزيد

أشكر Yahya A
تمت كتابة تعليق 7 مارس 2016

المكان يستحق الزياره , و عندما تعلم انه احد عجائب العالم السبعة الطبيعيه و رحلة جميلة تستحق التجربةز

أشكر Mousa210
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 3 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

تمت كتابة تعليق منذ 3 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

تمت كتابة تعليق منذ 3 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 3 أسابيع

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 94 فندق متاح في بالاوان
فندق بالاوان أونو
170 تعليق
على بعد 0.42 كم
دولتشي فيتا هوتل
375 تعليق
على بعد 0.5 كم
‪Kawayanan Resort‬
97 تعليق
على بعد 0.65 كم
هوتل سنترو
559 تعليق
على بعد 0.66 كم
المطاعم القريبةطالع كل المطاعم البالغ عددها 444 مطعم في بالاوان
‪The Gypsy's Lair Art Cafe‬
273 تعليق
على بعد 1.13 كم
‪Painted Table‬
62 تعليق
على بعد 1.3 كم
‪Tadzmaki Sushi Restaurant‬
56 تعليق
على بعد 0.59 كم
‪Matiz Restaurant and Tapas Bar‬
40 تعليق
على بعد 1.08 كم
معالم الجذب القريبةطالع كل معالم الجذب البالغ عددها 315 معلم جذب في بالاوان
‪Robinsons Place Mall Palawan‬
133 تعليق
على بعد 1.17 كم
‪Daytripper Private Chartered Trips‬
212 تعليق
على بعد 1.41 كم
‪Mangrove Paddle Boat Tour‬
51 تعليق
على بعد 0 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Puerto Princesa Underground River‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات