لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Nickermann's Tailors‬

رقم 27 من بين 607 تسوق في بانكوك
مفتوح الآن: 10:00 ص - 8:30 م
مفتوح اليوم: 10:00 ص - 8:30 م
111
كل الصور (111)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪91%‬
  • جيد جدًا‪6%‬
  • متوسط‪1%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
نبذة
مفتوح الآن
ساعات العمل اليوم: 10:00 ص - 8:30 م
طالع جميع الساعات
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
30 درجة
21 درجة
يناير
32 درجة
22 درجة
فبراير
33 درجة
23 درجة
مارس
اتصل بنا
‪138 Sukhumvit Road. Bts Station Nana Exit 2‬ | Located in basement, بانكوك 10110,‎ تايلاند
‪نانا‬
موقع الويب
+66 2 252 6682
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (801)
تصفية التعليقات
85 نتائج
تقييم المسافر
80
3
1
1
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
80
3
1
1
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 85 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

كنت أنا وزوجتي نريد بعض الملابس مصممة من رحلتنا إلى تايلاند وأوصت صديق نيكرمان. يا له من مكان رائع. خدمة رائعة وفريق أنيق للغاية. إذا لم يكن لديك ملابس مصممة خصيصًا من قبل ، فتذكر أنك ستحتاج إلى الذهاب إلى المتجر ثلاث مرات على الأقل...لقياسها ولديك قطعتين على الأقل. يجب أن أعترف بأنني فوجئت قليلاً في البداية بصدمة الملصق ، ولكن الجودة هي بالتأكيد تستحق ذلك ، وهو أقل بكثير من شراء بدلة من نفس النسيج والجودة في الولايات. أثناء وجودي في البلد ، رأيت إعلانات لبدلات مصممة خصيصًا بسعر أقل ، ولكنك تضطر إلى التضحية بالجودة للحصول عليها.المزيد

تاريخ التجربة: ديسمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 7 ديسمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبت إلى نيكرمان كوس من جميع ملاحظات جيدة على تريبادفيزر. التقيت كاثي في ​​زيارتي. أنها غاية المعرفة ، استيعاب وليس انتهازي على الإطلاق. عندما أخبرتني عن سعر نمط الثوب الذي أردت القيام به ، أخبرتها أنني لا أتوقع أن أدفع الكثير. أوصت بنمط سيلبي ميزانيتي....هي أيضا لم تدفعني لصنع المزيد. كنت سعيدا بفستان واحد فقط في زيارتي الأولى لتجربتي أولاً. لقد جعلتني أشعر براحة كبيرة.المزيد

تاريخ التجربة: نوفمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 6 ديسمبر 2018

لدي الآن تجربتان مع Nickermann وأنا سعيد للغاية بملابسي وتجربتي العامة. ذهبت لأول مرة إلى Nickermann في حين يجري في بانكوك والذهاب بدلة والقمصان المصنوعة ، والتي هي وصالحة رائعة. كانت التجربة رائعة ، فريق عمل ودود للغاية وذو خبرة كبيرة ويقدم مشورة رائعة ،...وفي نفس الوقت يحقق كل تمنياتي بتفاصيل قليلة (مثل خيوط ملونة مختلفة لأزرار القمصان). الآن ، وبعد مرور عام ، أمرت بست قمصان جديدة عبر البريد الإلكتروني. استخدم نيكرمان القياسات التي كان لا يزال يحملها لي ، وأرسل صوراً للأقمشة التي كان بإمكاني الاختيار من بينها ، وصنع لي القمصان المثالية. انا سعيد جدا!المزيد

تاريخ التجربة: ديسمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 24 نوفمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لا مساومات ، لا إجهاد ، وتجربة سلسة. يحددون التوقعات الصحيحة ، ويستمعون إلى ما تطلبه ، ويخبركم بما يمكن وما لا يمكن فعله. ابتعدت عن 7 قمصان مخصصة أنا متحمس لإعادتها إلى سان فرانسيسكو.

تاريخ التجربة: نوفمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 10 نوفمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أنا رجل أعمال يبلغ من العمر 31 عامًا يحتاج إلى ملابس جميلة. ذهبت إلى Nickermann قبل عامين لشراء ملابس لزوجتي لأنني قرأت أن Nickermann كان خياطًا علويًا للنساء. أخبرني المالك ، دي ، أنها متأكدة من أنني إذا اشتريت عددًا قليلًا من القمصان الرجالية والدعاوى...، فإن الجودة ستكون رائعة. بعد عامين ، بعد ارتداء البدلات والقمصان كل يوم تقريبا ، كانت الجودة لا تزال خالية من العيوب. لقد اشتريت ملابس مصممة من عدة أماكن ، والجودة هنا هي الأفضل. وبالنظر إلى عدد الإطراءات التي أحملها على قمصاني (كلهم يمتلكون أقمشة ألوان داخلية وخارجية مختلفة) ، قمت مؤخرًا بإرسال بريد إلكتروني إلى Nickermann وطلبنا منهم إرسال 10 قمصان إضافية وبضع سروال قصير إلى شيكاغو. لقد تواصلت مع Nick عبر البريد الإلكتروني و WhatsApp وكان محترفًا وسرعان ما أرسل لي بريدًا إلكترونيًا يحتوي على صور لنسيج مختلف. وصلت الملابس في شيكاغو وأنا أحبها. على وجه الخصوص ، والقمصان الذكور مدهشة وأعلى جودة. نوصي بشدة / لا أتخيل خياطًا أفضل أو تجربة إعادة ترتيب الملابس.المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 7 نوفمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

خدمة فعالة للغاية ومهنية. في الوقت الذي وصلت فيه إلى المحل لم يكن لدي سوى 30 ساعة أخرى في بانكوك وتمكنوا من تخصيص 3 قطع + 5 قمصان + فستان لزوجتي في ذلك الوقت ، مما وفر لنا فاتورة الشحن. رائعة حقا. وربما يتعين علينا...أن ندفع أربعة أو خمسة أضعاف نفس المبلغ في الاتحاد الأوروبي - هذه الرحلة تسوق فقط بررت تكلفة الرحلات الجوية. شكرا جزيلا لنيك وفريق. ستسمع من (أو نأمل رؤيته) مرة أخرى قريبا!المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 30 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أنا مندهش وسعيد جدا مع سترة التويد البني جدا القيام به مهنيا والمنتهى بسرعة المنتج النهائي إلى تاريخ إنهاء متفق عليه بالتأكيد سيعود.

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 29 يوليو 2018

كنت في بانكوك في عمل لمدة 5 أيام. لقد زرت nickermann (بعد أن قرأت مشاركات) رائعة على tripadvisor) في اليوم وصلت (السبت) ، كان على يوم الاثنين تناسب (سترة، سراويل تنورة)، وقد مع الأفراد أن طلبت زوج أخر من السراويل، ارتداء تنورة وعلى اخر 2...أكثر. كانت جاهزة كل ليلة الاربعاء. الملابس تم تسليمها إلى الفندق تلك الليلة، أود الى المملكة المتحدة صباح اليوم التالي. قالت كاثى كانت رائعة. كنت سعيد جدا. nickermann هو يستحق كل قرش. يمكنك أن تجد أرخص تايلورز ولكن، وكما يقول المثل، يمكنك الحصول على ما تدفع ثمنه. لقد تعلمنا الدرس أن هذه المرة الأخيرة كنت فى بانكوك. إن تايلورز ذهبت إلى hussled لي. لقد سترة تناسب أنني لم بالية لان تناسب سيئة جداً، المواد لم ما وقالوا أنه كان. لذا اذهب إلى nickermann's. لن يخيب ظنك. لقد وجهت لي عبر حسناته وسيئاته من المواد المستخدمة وترك لي الخاصة بي. أود بالتأكيد سوف نعود العام القادم في رحلتي المقبلة، أخبر أصدقائي بك.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 18 يونيو 2018

متجر هذا تايلور يحتوى على كلا من مجموعة كبيرة من المواد العالية المستوى ولن يمكنك الاختيار من بين خدمة سريعة en dependeble. لقد كان يوم واحد فقط فى بانكوك لكن عدّة قمصان التي مجهزة بشكل مثالي.

تاريخ التجربة: أبريل 2018
تمت كتابة التعليق في 18 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد اقترح شريكي شيء خاص بالنسبة لي أثناء العطلة. لقد ذهبنا، 2 تركيبات إلى جلب المنتجات النهائية. لقد اخترت 3 قمم على أساس الخاص بي أو. فريق عمل ودود للغاية مع إجمالي المهنية. موصى به للغاية :)

تاريخ التجربة: يونيو 2018
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 977 فندق قريب متاح
ذا لاندمارك بانكوك
2,578 تعليق
على بعد 0.01 كم
‪Grand 5 Hotel & Plaza Sukhumvit Bangkok‬
300 تعليق
على بعد 0.06 كم
توب إن سوكهومفيت
14 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪Boulevard Hotel Bangkok Sukhumvit‬
1,360 تعليق
على بعد 0.08 كم
المطاعم القريبةطالع 13,014 مطعم قريب متاح
‪Rib Room & Bar‬
369 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪New Bukhara's Indian Restaurant‬
232 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Huntsman Pub‬
221 تعليق
على بعد 0.03 كم
‪Landmark Hotel Bakery and Cafe‬
155 تعليق
على بعد 0.03 كم
معالم الجذب القريبةطالع 2,550 معلم جذب قريب متاح
‪Rendezvous Bar‬
26 تعليق
على بعد 0.02 كم
‪Paul Bespoke Bangkok‬
114 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪The Bulakorn Spa & Massage‬
11 تعليق
على بعد 0.06 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Nickermann's Tailors‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات