لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Ravi Sehgal Bespoke‬

114 تعليق
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.

‪Ravi Sehgal Bespoke‬

114 تعليق
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.
114تعليق1س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 92
  • 10
  • 2
  • 3
  • 7
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Markus Anson كتب تعليقًا في فبراير 2020
14 مساهمة
+1
رافي Seghal هو خياط بانكوك بريميوم مع سمعة طويلة الأمد. يدار الآن العمل من قبل ابن المؤسس المبدئي الذي للأسف لا يرقى إلى مستوى التراث ويحزن العملاء ويعاملهم كما لو أنه يدير مصيدة Khao San أو MBK Tourist. لقد طلبت شراء قميصين (ما يعادل 160 دولارًا أمريكيًا ، مع العلم أنني أدفع مضاعفًا لأسعار السوق المعتادة) بقصد العودة لشراء المزيد من الدعاوى. بعد بضعة أيام ، اكتشفت خطأً بسيطًا (طوق خاطئ) على أحد القمصان وأبلغت المتجر. بينما كان في البداية دفاعيًا واتهاميًا ، قال المدير (وابن المالك) الذين يشغلون صفحة الفيسبوك الخاصة بهم إنهم سيصلحونها (لكن ألقى باللوم عليها على الموظف وقال بفخر إنه سيطرد QC) لذا عدت القمصان عبر دراجة نارية رسول. عانى القميص غير المُلبس من وصمة عار كبيرة نسبياً ، على الأرجح أثناء النقل ، ورصده المتجر عند وصوله وأبلغني. هنا عندما سقطت الاحتراف بشكل كامل: أصر المدير عدة مرات على أنني ارتديت القميص بالتأكيد (حتى لو كان السبب في ذلك هو السبب في ذلك؟) وخلص إلى أنه يجب أن يكون وصمة عار في القهوة حتى فقدت أعصابي أخيرًا ، فرد على "ما f * الذي تتحدث عنه ، أنا ببساطة لم أرتدي القميص! ! ! تسببت له كلمة أقسم أن يخرج تماما ويفقد كل الاحتراف والخلق. حاولت إزالة التصعيد عدة مرات لكنه وضع الملح في الجرح بشكل متكرر وانتهى الحديث بطريقة سيئة للغاية ورفض الخدمة بعد ذلك. أنا يرجى ملاحظة أن الموظفين في المتجر ودودون بشكل لا يصدق (ولا سيما كارلوس) ومفيدون ولكن ابن المالك هو عميل غير محترف للغاية ، متعجرف وليست مركزة عن بعد على الإطلاق. كان التقييم إيجابيا بخلاف ذلك ولكن بسبب هذا الاتصال الذي لا يصدق - نجمة واحدة فقط ولن أعود لمزيد من العناصر كما هو مخطط لها في البداية.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: فبراير 2020
Google
مفيد
شارك
Manuel S كتب تعليقًا في أغسطس 2018
‪Préverenges‬, سويسرا7 مساهمات2 صوتين مفيدين
هذه هي المرة الثانية التي أجيء فيها إلى بانكوك وأقوم بعملها هناك ، بناء على توصية من صديق يعيش في بنك bkk. الخدمة رائعة ، الاختيار رائع ونوعية رائعة. سوف تفعل هناك في كل مرة أتيت إلى bkk.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أغسطس 2018
Google
مفيد
شارك
Joe L كتب تعليقًا في أغسطس 2018
1 مساهمة
لقد كان لدي قمصان وقمصان مصنوعة من رافي شغال لمدة خمس سنوات بعد زيارة أخي في تايلاند في أيام العطلات. منذ أن عاد أخي إلى أستراليا ، مازلت قادراً على صنع القمصان وشحنها. بما أنني أحجام غريبة ، فالقمصان مناسبة للغاية ولا يمكنني شراؤها محليًا. خدمة وجودة رائعة ، مع قمصان يتم تسليمها في أسبوع واحد. شكرا رافي!
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أغسطس 2018
Google
مفيد
شارك
Shalini N كتب تعليقًا في يوليو 2018
Singapore18 مساهمة4 أصوات مفيدة
أشير إلى المحل المذكور أعلاه حيث زار عائلتي لخياطة السراويل. لدهشتي ، هناك 2 ثقوب على سروالي وانا قضيت 100 دولار سنغافوري لذلك! لم أشعر بالترحيب والموظفين لم تكن مفيدة ومتغطرسة للغاية. لن راعي.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يوليو 2018
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
the_eibow كتب تعليقًا في يوليو 2018
سنغافورة, سنغافورة2 مساهمتين
لقد حاولت بضع عشرات من الخياطين عندما أسافر إلى BKK ، لكني ذهبت باستمرار إلى رافي في السنوات الثلاث الأخيرة. خياط فعال وصادق - قد لا يكون أرخص ، ولكن بالنسبة للجودة فهو سعر عادل (لقد قمت بعمل قمصان فقط). لقد قمت مؤخرًا بتقديم طلب ليتم شحنه إلى الخارج وقد تم إنجاز كل شيء وفقًا لقياسي السابق وأنا سعيد جدًا به. ساندني رافي عبر البريد الإلكتروني من خلال العملية بأكملها. ينصح به بشده.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: نوفمبر 2017
Google
مفيد
شارك
السابق