لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
TripAdvisor
أنهايم
نشر
رسائل واردة
ابحث
أبرز التعليقات
وقت ممتع ومميز

‪متعه منقطعة التظير خاصة مع الاصدقاء قضينا يوم جميل بمعنى الكلمه لاتضاهيها متعه الا ديزني...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 2 سبتمبر 2019
Yasir26
عبر الأجهزة المحمولة
مدينة الألعاب العالمية

‪مدينة الألعاب العالمية والأشهر على مستوى العالم مكان نظيف جداً رغم الزحام الشديد ألعاب متعددة...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 19 يوليو 2019
508adnanb
‪,‬
الجونة, مصر
عبر الأجهزة المحمولة
اقرأ جميع التعليقات البالغ عددها 27,010
كل الصور (14,891)
عرض كامل
{2006_tc_awards_title_ffffe599|s}
موجز المسافر
  • ممتاز‪67%‬
  • جيد جدًا‪20%‬
  • متوسط‪8%‬
  • سيئ‪3%‬
  • سيئ جدًا‪2%‬
نبذة
جائزة Travellers' Choice الفائز لعام 2019
شهادة التميز
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
18 درجة
7 درجة
نوفمبر
18 درجة
5 درجة
ديسمبر
18 درجة
5 درجة
يناير
اتصل بنا
‪1313 Disneyland Dr‬, أنهايم, كاليفورنيا 92802
يقع معلم الجذب هذا في ديزني لاند
موقع الويب
+1 714-781-4636
اتصال
حسِّن هذا الإدراج
التعليقات (27,010)
تصفية التعليقات
5,833 نتائج
تقييم المسافر
4,223
941
362
156
151
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
4,223
941
362
156
151
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 5,833 تعليق
تمت كتابة التعليق في 2 سبتمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

متعه منقطعة التظير خاصة مع الاصدقاء قضينا يوم جميل بمعنى الكلمه لاتضاهيها متعه الا ديزني اورلاندو اوصي بها جدا .

تاريخ التجربة: أغسطس 2019
أشكر Yasir26
تمت كتابة التعليق في 19 يوليو 2019 عبر الأجهزة المحمولة

مدينة الألعاب العالمية والأشهر على مستوى العالم مكان نظيف جداً رغم الزحام الشديد ألعاب متعددة ومتنوعة توفر أكشاك للمأكولات والمشروبات الخفيفة وهناك مطاعم ومحلات لشراء الهدايا والتذكارات المواقف برسوم كل شيء برسوم أسعار التذاكر مرتفعة ينطبق عليها المثل اللي عنده مال ومحيره يشتري حمام ويطيره...المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2019
1  أشكر 508adnanb
تمت كتابة التعليق في 31 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد زرت حديقه ديزني لاند بارك..في الصيف الماضي مع اطفالي كانت رحله جميله لان عائلتي قدموا الي وذهبت بهم الى هناك ..انصحكم بالذهاب اليها لانه اول ديزني لاند في العالم

تاريخ التجربة: يوليو 2018
1  أشكر HamadAboDonia
تمت كتابة التعليق في 25 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

السلام عليكم اتفق مع السيده لان صج كان زحمه وانا كنت بنفس اليوم موجوده الاثنين مدة ١٢ساعه كنا متواجدين وماقدرنا نلعب اعيالي الا ٤ لعبات حسافه دفعت تقريبا ١٥٠ دينار انا رحت دزني فرنسا مرتبه واستمتعنا اكثر - ماانصح زيارتها خاصة اذا كان اعيالكم اصغار...المزيد

تاريخ التجربة: مايو 2018
2  أشكر Sabah A
تمت كتابة التعليق في 25 أغسطس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

حدث ومكان مهم تزوره واذا زرته لابد انك تطلع وانت تقول زحمه وقرف الالعاب تقريبا تتنتظر كل لعبه اكثر من نص ساعه الاستعراض بالاخير ممتع بس برضوا تحتاج تحجز مكان بدري متعب جدا

تاريخ التجربة: أغسطس 2016
أشكر soso099
تمت كتابة التعليق في 14 أغسطس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

حديقة جميله لاتمل كل مره نذهب لها نستمتع بها من الالعاب والمحلات التجاريه ورؤية شخصيات دزني الشهيره والعروض المصاحبه الاكثر من رائعه وفيها صالون دزني الجميل للاطفال وهو اجمل هديه تقدمها لطفلتك في اعدادها لتصبح كاحدى شخصيات دزني المشهورة بالزي ججججججججججوالشعر والمكياج الالعاب متعدده ومتنوعه...المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2016
أشكر IMANA631
تمت كتابة التعليق في 23 مارس 2016

لا بد ايضا من زيارة هذه الحيقة المميزة التي لها اسم ذهبي على مستوى العالم كماكان للترفية و معلم جذب سياحي للكبار و الاطفال على حد سواء حيث تجمتع بها جنسيات عديدة من كل انحاء العالم جاءت لللاستمتاع

تاريخ التجربة: سبتمبر 2015
أشكر drhussam
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 3 أيام

لقد ذهبنا خارج الموسم ولم يكن بإمكاننا اختيار وقت أفضل للذهاب. لم تكن الحديقة مزدحمة بشكل مفرط ، حتى في حديقة Star Wars الجديدة التي كانت السبب الرئيسي وراء الذهاب. بالتأكيد استخدمنا شراء MaxPass لدينا أيضًا

تاريخ التجربة: سبتمبر 2019
تمت كتابة تعليق منذ 3 أيام عبر الأجهزة المحمولة

لقد اصطدنا بالمتنزه بمجرد انتهاء الاتفاقية بعد ظهر يوم الجمعة. كانت هذه المرة الأولى لي في ديزني بارك الأصلي ولم أكن خائب الأمل. الطعام في المطاعم كان جيدا للغاية وكانت الخدمة ممتازة. كانت لعبة Star Wars Galaxy Edge الجديدة رائعة والانتظار لمدة 40 دقيقة تمشيا...مع رحلة Millennium Falcon مرت بسرعة. تم عرض موكب عيد الميلاد بشكل جيد للغاية وكانت الألعاب النارية نموذجية بشكل جيد ديزني. إحظى بوقت رائع!المزيد

تاريخ التجربة: نوفمبر 2019
تمت كتابة تعليق منذ 5 أيام عبر الأجهزة المحمولة

قضيت وقتًا رائعًا في الاستمتاع برحلة العطلة! حاول كل عطلة يعامل المتاحة! ! ! إنه مزدحم ، لذا لا تتعجل

تاريخ التجربة: نوفمبر 2019
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 121 فندق قريب متاح
أنهايم كاميلوت إن آند سويتس
973 تعليق
على بعد 0.43 كم
‪Howard Johnson by Wyndham Anaheim Hotel and Water Playground‬
1,437 تعليق
على بعد 0.45 كم
أنهايم فيرفيلد إن باي ماريوت
488 تعليق
على بعد 0.46 كم
تروبيكانا إن آند سويتس
1,294 تعليق
على بعد 0.46 كم
المطاعم القريبةطالع 1,052 مطعم قريب متاح
‪Tiki Juice Bar‬
731 تعليق
على بعد 0.06 كم
‪Club 33‬
243 تعليق
على بعد 0.23 كم
‪little red wagon‬
217 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Mint Julep Bar‬
230 تعليق
على بعد 0.27 كم
معالم الجذب القريبةطالع 257 معلم جذب قريب متاح
‪Paint the Night‬
341 تعليق
على بعد 0.17 كم
‪Big Thunder Mountain Railroad‬
86 تعليق
على بعد 0.15 كم
‪Indiana Jones Adventure‬
118 تعليق
على بعد 0.13 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي حديقة ديزني لاند بارك وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات