لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Toop Vespa‬

16 تعليق
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.

‪Toop Vespa‬

16 تعليق
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.
16تعليق1س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 13
  • 0
  • 0
  • 0
  • 3
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Larissa H كتب تعليقًا في أغسطس 2019
6 مساهمات
كان لدينا العديد من فيسبا انخفض في الفيلا وتجربة كاملة كانت سهلة للغاية. عائلتنا قد انفجرت يقودهم في جميع أنحاء الريف!
طالع المزيد
تاريخ التجربة: سبتمبر 2018
Google
مفيد
شارك
Matt T كتب تعليقًا في يونيو 2019
‪Seneca‬, ساوث كارولينا3 مساهمات
العنوان في المراسلات لا يطابق الموقع. استأجرت 6 تأشيرات وفقدت 90 دقيقة للعثور على الموقع الصحيح ، لأنهم الأعمال التجارية في المقام الأول. توفي أحد فيسبا وانتظرنا ساعتين للحصول على المساعدة ثم اتهمونا بالتعويض عن الأضرار التي لم تكن خطأنا. تحدث الإنجليزية حتى حاولت الجدال حول التهمة ثم تظاهرت بعدم فهم اللغة الإنجليزية. نوصي بشدة بتجنبها ، والكثيرون غيرهم متاحون لتحمل خدمة العملاء الفقيرة هذه.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يونيو 2019
Google
مفيد
شارك
Nik C كتب تعليقًا في يونيو 2019
1 مساهمة
لا أوصي بالتأجير من هذه الشركة. استأجرنا فيسبا لمدة يومين (200 يورو ، 100 يورو لكل منهما). تعطل أحدهم عند منتصف الطريق مع احتمال وجود بطارية ميتة ، وبالتالي لا يمكن بدء تشغيله مرة أخرى بعد التسرب بالغاز. رتبنا أن نتركها في محطة الوقود حيث ماتت وأن تعود على فيسبا مع المفاتيح حتى تتمكن الشركة من استرداد الفيزا في وقتهم الخاص (قالوا لنا إنهم لا يستطيعون اصطحابنا لعدة ساعات ، على الرغم من كونهم أقل من ساعة واحدة بعيدا عن مكتبهم ، لذلك حصلنا على ما تبقى لدينا فيسبا ورجعنا مرة أخرى). بمجرد أن عدنا ، طلبنا استرداد نصف التكلفة ، نظرًا لأننا عدنا مبكرًا وأن أحد Vespa كان معيبًا. بعد محادثة مطولة وساخنة - حيث تم إلقاء اللوم علينا في كل شيء تقريبًا ، بما في ذلك العقد الذي تمت كتابته بشكل غير صحيح - - عرض علينا استرداد 25 يورو. هذا من الواضح أنها شركة كبيرة ومربحة للغاية. رفضت "الإدارة" أن تفعل أي شيء للتعويض عن حقيقة أن فيسبا كان به خلل - مما تسبب في ذعر كبير على الطريق - وأنه كان علينا بالتالي تغيير خططنا والعودة مبكراً. لقد تركنا خائب الأمل والإحباط بشكل لا يصدق في هذه التجربة ، ولن نوصي الأشخاص باستخدام خدماتهم.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يونيو 2019
Google
مفيد
شارك