‪Pilma‬
‪متاجر هدايا ومتخصصة‬
طالع المزيد
اكتب تعليقًا
آراء الناس
sxd
بواسطة sxd
‪Terrible store‬
‪ديسمبر 2018‬
‪نحن نرغب في مشاركة تجربة التسوق الفائقة السيئة مع Pilma Travel. لا نوصي بهذا المتجر لأي مسافر (وربما حتى السكان المحليين). باختصار ، 1) أن منتجاتها باهظة الثمن للغاية. 2) ليس هناك عودة سهلة (يمكنهم فقط تخزين الرصيد) ؛ و 3) اتصالاتهم كانت فظيعة. كنا مضللين بمراجعة جيدة عبر الإنترنت واشترى قضية الأمتعة Rimowa منهم. في وقت لاحق وجدنا أنه نموذج قديم وسعرها (979 يورو) أعلى بكثير مما وجدنا عبر الإنترنت. في اليوم التالي ، ذهبنا إلى متجر آخر ، ووجدنا أن النموذج نفسه تقريبًا تم بيعه بأقل من 500 يورو فقط. قررنا بالتأكيد شراء هذا الشخص وإعادة السلعة التي اشتريناها من بيلما (كنا نعلم أننا ربما نعيدها ، ولم نفتحها ، لتفادي المتاعب ، حتى أخذنا أوبر من / إلى فندقنا على بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام إلى المتجر). ومع ذلك ، ما زالوا يرفضون العودة بحجة أنه بمجرد خروج القضية من المتجر ، يتم ارتداء العجلة (على الرغم من أن موقعهم على الإنترنت يقول أنهم يقبلون بالعودة). بعد حجة زمنية طويلة ، وافقوا فقط على إعادتها من خلال رصيد المتجر. بصفتك مسافرًا ، فإن رصيد المتجر ليس مفيدًا لنا. متجرهم يبيع الأثاث بشكل رئيسي. كان علينا أن ننظر إلى حالة الأمتعة وبعض الهدايا الصغيرة الأخرى مثل المحفظة ، والتنبيه ، إلخ. بحثنا على الإنترنت ووجدنا أن الأشياء التي نظرنا إليها تقريبًا كانت 1/3 أكثر تكلفة وجدناها عبر الإنترنت. في الماضي ، كان علينا أن نشتري آخر أصغر من Rimowa وبعض المواد الصغيرة الأخرى. عملية الاتصال بأكملها كانت فظيعة. نحن لا نتحدث الإسبانية ولكننا نتحدث الإنجليزية والصينية. لديهم أطقم يتحدثون الإنجليزية والصينية. لكنهم ساعدونا فقط في ترجمة سؤال أو سؤالين لمديريهم ، وعادوا إلينا بشيء مثل "لا ، تلك هي كلمة مديري ، ولا يوجد ما يمكنني القيام به" ، وبعيدًا عننا. سيتعين علينا أن نسألهم مرارا وتكرارا ، عن أسئلة مثل ، ما إذا كان بإمكاننا استخدام الائتمان عبر الإنترنت ، وإلى متى ستنتهي صلاحيته ، وما إذا كان يمكن للآخرين استخدامها ، وما إذا كان يمكنهم مساعدتنا في تغيير الائتمان إلى نقد (نود لبيع الائتمان مع خسارة قدرها 200 يورو) ، ما إذا كان يمكنهم القيام به بطاقة هدية (الإيصال تبدو هشة للغاية وأعتقد أن تتلاشى بسرعة) ، الخ لقد قبلنا أخيراً حقيقة أنه كان علينا أن نخسر بعض المال ، لكننا لم نكن نرغب بالفعل في شراء الأشياء في متجرهم. قررنا محاولة بيع الائتمان للعملاء الآخرين في المتجر بخصم ، ونحن مهذبون وصبورون ، في انتظار العملاء العاطلين. لم نذكر أبدًا الكثير عن قضيتنا أو اشتكى من المتجر. ومع ذلك ، فجأة بدأ مدير المتجر العاطفي للغاية وجعل لفتة فظ السوبر لمنعنا من بيع الائتمان. لقد انتهى الأمر إلى ترك هذا المتجر المثير للاشمئزاز بخسارة في الأموال والغضب والكثير من الأشياء التي لا نحتاج إليها على الإطلاق! كن حذرا! أبدا ، أكرر خطأنا هنا!‬

اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج
المنطقة
العنوان
الجوار: ايكسامبليه
كيفية الوصول إلى هناك
  • Can Serra • 2 دقائق سيرًا
  • Diagonal • 4 دقائق سيرًا

2.0
13 تعليق
ممتاز
‪0‬
جيد جدًا
‪2‬
متوسط
‪2‬
سيئ
‪0‬
سيئ جدًا
‪9‬

Matheus R
مساهمة
‪أبريل 2022‬
‪La logística es horrible. Tenemos un artículo que lleva más de 5 meses sin entrega. Cada vez se nos dice una nueva fecha y obviamente se sigue retrasando. Usan la excusa de que las fechas son estimadas pero no ciertas y que no es su culpa ya que se trata de transportistas subcontratados, lo cual se podría entender cuando hablamos de un retraso de 15 días por ejemplo pero no, estamos hablando de meses. La culpa es de Pilma porque ellos son los responsables de los socios logísticos que contratan y utilizan. Y también está la forma en que el sector logístico trata al cliente, no prestando la menor atención, no ofreciendo ninguna alternativa/solución. Tenga cuidado porque su compra podría ser una gran decepción.‬
كُتب بتاريخ 15 سبتمبر 2022
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Cintia d
لندن, UK21 مساهمة
‪مايو 2022‬
‪Son tan malos que no se ni por donde empezar.
Entregaron tarde y porque yo estuve detrás de ellos, si no seguiríamos sin muebles.
Departamento de logística ineficiente, no comunican nada y no dan seguimiento.
Un mueble llegó roto y nos lo debieron haber cambiado hace 4 semanas, no sabemos nada de ellos.‬
كُتب بتاريخ 13 مايو 2022
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

hector l
مساهمة
‪ديسمبر 2020‬
‪Nunca más. Compré 2 sofás y una vez instalados comprobé que cuando pasas más de 10 minutos sentado, el almhoadón se va cayendo hacia afuera, con lo cuál te pasas el día colocando las piezas bien. Hice una reclamación y aún es hora de que me den una solución. Una empresa que por lo visto tiene una filosofía de fidelización 0. Un desastre.‬
كُتب بتاريخ 17 سبتمبر 2021
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Marta M M
9 مساهمات
زوجان • ‪فبراير 2021‬
‪Realmente el servicio es lamentable.
2 meses después de haber pagado 50% de la compra, nadie te informa, no tienes ni un mail, dudo realmente de que lleguen
Muy mal‬
كُتب بتاريخ 19 أبريل 2021
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Romina B
مساهمة
زوجان • ‪ديسمبر 2019‬
‪We bought a little table but as it was too big for our bathroom we returned it the very next day,
Although they have a return policy ( no refund but a credit) they found plenty of excuses not to accept the return. They just said we should not have assembled it! Or opened the package!!
I have never seen this in any store anywhere and would certainly not buy anything there ever again . It is a rip-off. Once you bought, you do not exist anymore.‬
كُتب بتاريخ 30 ديسمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

sxd
4 مساهمات
زوجان • ‪ديسمبر 2018‬
‪We want to share our super bad shopping experience with Pilma Travel. We don’t recommend this store to any travelers (and maybe, even local residents).

In short, 1) their products are way too over-priced; 2) there is no easy return (they can only do store credit); and 3) their communication was awful.

We were misguided by a good review online and bought a Rimowa luggage case from them. Later we found that it is an old model and their price (979 euro) is much higher than what we found online.

The next day, we went to another shop, we found that the almost exact same model was sold for only less than 500 euro. We surly decided to buy that one and return the one we bought from Pilma (we knew that we would probably return it, we did not open it, to avoid trouble, we even took Uber from/to our 7-min walking away hotel to the store).

However, they still refused to return by arguing that once the case was out of the store, the wheel is worn (even though their online website says that they accept returns).

After long time argument, they only agreed to return it by store credit. As a traveler, store credit is almost of no use to us. Their store mainly sells furniture. We had to look at luggage case and some other small gift like wallet, alarm, etc. We searched online and found that almost things we looked at are 1/3 more expensive we found online. At last, we had to buy another smaller Rimowa and some other small stuffs.

The whole communication process was awful. We don’t speak Spanish but we speak English and Chinese. They have crews speaking English and Chinese. But they only helped us to translate one or two questions to their manager, returned to us something like “no, that’s my manager’s word, there is nothing I can do” and rudely walked away from us. We will have to ask them again and again, for questions like, whether we can use the credit online, how long it will expire, whether other people can use them, whether they can help us to change the credit to cash (we would like to sell the credit with a loss of 200 euros), whether they can do gift card (the receipt looks very fragile and I believe will fade quickly), etc.

We finally accepted the fact that we had to lose some money, but we really did not want the stuff in their store. We decided to try to sell the credit to other customers in store with a discount, we’re polite and patient, waiting for idle customers. We never mentioned too much about our issue or complained about the store. However, suddenly the store manager began very emotional and made super rude gesture to stop us from selling the credit.

We ended up leaving this disgusting store with loss in money, anger and a lot of stuff we don’t need at all!

Be careful! never, ever repeat our mistake here!‬
كُتب بتاريخ 20 ديسمبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

omotenashi_japan
فوكوكا, اليابان268 مساهمة
رجال الأعمال • ‪ديسمبر 2018‬
‪家具を中心にスーツケースも販売している。 在庫は少ないようだが、リモワだけでなく他の面白いスーツケースもあった。今回、トパーズのパイロットスーツケースを税込680ユーロ程度で購入。免税手続きもしてくれたので、実質600ユーロ位で入手した事になる。日本での金額を調べると10万超えでしたので2万程度は安く買えたかな。 バルセロナから、フランスのモンペリエ、そして飛行機に預けてスイスのパーゼル、ストラスブール、パリと持ち歩いたので、免税が大丈夫が若干不安でしたがシャルルドゴールではあっさりと免税処理できました。
買ってよかった。‬
كُتب بتاريخ 19 ديسمبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Ireneqrtlvif
‪Province of Barcelona‬, إسبانيامساهمة
بمفردك • ‪يوليو 2018‬
‪He comprado bastantes de los muebles de mi casa en Pilma y las sillas de rafia se desilacharon de las patas al poco tiempo de tenerlas, al preguntar cómo las podíamos arreglar incluso pagando nosotros (no fueron baratas precisamente) no me dijeron que ellos no podían hacer nada pero con una desidia... no compraré más ahí...‬
كُتب بتاريخ 25 يوليو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

mgloriacabestany
برشلونة, إسبانيامساهمة
الأصدقاء • ‪ديسمبر 2017‬
‪Devolución, por dos veces, de un galan de noche. Montaje imposible, debido a un acabado deficiente ya que las piezas no encajan, a pesar de estar bien montado.
En cuanto a la atención al cliente por parte de la empleada L ... , desidia total, interés en la venta nulo, ni se interesó en mirar el articulo. Le resultó mas cómodo devolver el dinero que atender mi queja y tratar de resolverla. Me ofreció el de la exposición. No me interesó ya que lógicamente estaba pisado, con polvo ... No lo acepté; lo quiero
a estrenar.
La sensación fué que le interesaba mas "quitárseme de encima" que atenderme.‬
كُتب بتاريخ 29 ديسمبر 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Bittor G
‪Vitoria-Gasteiz‬, إسبانيا450 مساهمة
زوجان • ‪ديسمبر 2016‬
‪Excelente tienda de mobiliario de diseño y decoración de interiores. Solamente su interior conectado mediante rampas sus diferentes niveles merece la pena visitarlo. Servicio amable y cordial. ‬
كُتب بتاريخ 2 يناير 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

عرض نتائج 1-10 من أصل 13
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج

تعليقات حول ‪Pilma‬ - برشلونة, إسبانيا - Tripadvisor