لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪The Nichols Building; Vintage, Retro, Salvage, Art & Antiques‬

مغلق الآن: 11:00 ص - 5:00 م
مفتوح اليوم: 11:00 ص - 5:00 م
6
كل الصور (6)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪60%‬
  • جيد جدًا‪28%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪11%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
نبذة
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 11:00 ص - 5:00 م
طالع جميع الساعات
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
4 درجة
0 درجة
ديسمبر
4 درجة
0 درجة
يناير
5 درجة
0 درجة
فبراير
اتصل بنا
‪The Nichols Building Shalesmoor‬, ‪Sheffield‬ S3 8UL,‎ إنجلترا
موقع الويب
+44 7825 884716
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (52)
تصفية التعليقات
21 نتائج
تقييم المسافر
11
7
0
3
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
11
7
0
3
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 21 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 4 سبتمبر 2018

العتيقة و خمر ليس هو الوصف الأكثر ملاءمة لأكوام كبيرة من الخردة المتراكمة في هذا الجري والبناء بصراحة غير آمنة مع درج خطير بشكل واضح. تبدو معظم المحتويات وكأنها قد خضعت للبحث من أحد الشوارع ، وكان يجب أن تذهب مباشرة إلى الطرف. نعم إذا...كنت تبحث عن سجل فينيل قديم فقد تجد واحدًا فقط ولكن 95٪ من بقية المحتويات غير مرغوب فيه. أنا غير قادر على تذكر أي التحف التي هي الوصف الذي ينطوي على أكثر من مجرد العصور القديمة ولكن ينطوي على قيمة أكثر من الحد الأدنى. لم ير أي علامة على وجود مقهى أو علامات لأحد. أفهم إغلاقها قريبا ليتم تحويلها إلى شقق. كلما كان ذلك أفضل.المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 5 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

مكان عظيم خمر وتحف ، بعض اكتشافات كبيرة هنا. هناك مزيج من الكتب الكلاسيكية والحرفية ، بالإضافة إلى الكتب والسجلات وما إلى ذلك. خارج حي التحف في شيفيلد وأعتقد أنه أقل تكلفة.

تاريخ التجربة: مايو 2018
تمت كتابة التعليق في 10 فبراير 2018

كان هذا المكان مثل هذا التاريخ المتقلب. يمكنني أن أكتب كتابا! نيكولز بالجملة البقالون. مبنى المزاد. . الآن جيدا تستحق زيارة ، "الكهف علاء الدين" من الحنين!

تاريخ التجربة: فبراير 2018
تمت كتابة التعليق في 21 يونيو 2017

أنا زائر منتظم في مبنى نيكولز. أنا أحب المليون وعناصر الركض ذاكرة واحد يمكنك العثور عليها ، وهو مكان أفكر على الفور في الذهاب عند شراء الهدايا للأصدقاء. يضمن لك العثور على شيء غير عادي وفريد ​​لهدية. أنا أيضا لدي ميل لعلاج نفسي عندما يكون...هناك أيضا. إذا كنت بحاجة إلى قضاء ساعة من وقتك وبضعة بنسات ، يجب عليك زيارة المكان.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2017
استجاب Gary S, Owner في ‪The Nichols Building; Vintage, Retro, Salvage, Art & Antiques‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 23 يونيو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 29 مايو 2017

بلدي نوع من المكان - أولا وقبل كل شيء الموسيقى العظيمة كما كنا نسير حولها ، والأحمال والحمولات من الاشياء الرجعية خمر للحفر - أسعار جيدة جدا!

تاريخ التجربة: مايو 2017
استجاب Gary S, Owner في ‪The Nichols Building; Vintage, Retro, Salvage, Art & Antiques‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 مايو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 28 مايو 2017

متجر رائع / قديم رائع يمكنك قضاء ساعات قليلة في الاطلاع على جميع الأشياء التي يقدمونها. بعض الأشياء غريبة إلى حد ما ، ولكن إذا كان لديك الوقت لنقب حقا يمكنك الحصول على بعض العناصر الرائعة إذا كان خمر ما أنت فيه.

تاريخ التجربة: مارس 2017
استجاب Gary S, Owner في ‪The Nichols Building; Vintage, Retro, Salvage, Art & Antiques‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 مايو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 20 أبريل 2017

لقد أمضينا أكثر من ساعة تبحث حول هذا المركز ، وتتمتع باستعادة ماضينا عند النظر في جميع العناصر هناك.

تاريخ التجربة: أبريل 2017
استجاب Gary S, Owner في ‪The Nichols Building; Vintage, Retro, Salvage, Art & Antiques‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 22 أبريل 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 13 أبريل 2017

موصى به للغاية: ) . جيد تجول حول في أي وقت. الكثير من والأسطوانات الفونوغرافية على ليبقي كلبنا الرائعة لشاطئ ديجارز :)

تاريخ التجربة: مارس 2017
استجاب Gary S, Owner في ‪The Nichols Building; Vintage, Retro, Salvage, Art & Antiques‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 15 أبريل 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 20 مارس 2017

إذا كنت تحب هذا النوع من الأشياء فهو أمر جيد ، والكثير للنظر فيه وإذا كنت تبحث عن شيء معين ربما ستجده هنا على الرغم من أنني كنت أبحث عن لوح فرك معدني ولكن لم أجد واحدة ولكن كان لديهم كبير كبير هناك.  لم أترك...خالي الوفاض رغم ذلك ، إنه لأمر مؤسف أن المقهى قد ذهب من هنا لكن ذلك أعطانا ذريعة للذهاب إلى الحانة جزيرة Kelham لتناول طعام الغداء. هناك طابقان من الرجعية إلخ. حسنا ، هناك أيضا الكثير من القمامة ولكن كما يقول المثل "واحد القمامة مان هو كنز آخر. لاحظ أنه لا يوجد مصعد إلى الطابق الثاني. سوف نذهب مرة أخرى ونرى ما كنوز يمكننا العثور عليها.المزيد

تاريخ التجربة: مارس 2017
استجاب Gary S, Owner في ‪The Nichols Building; Vintage, Retro, Salvage, Art & Antiques‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 28 مارس 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 6 مارس 2017

بضع ساعات كبيرة هنا بعد ظهر يوم أحد الرطب. لم أذهب للبحث عن أي شيء على وجه الخصوص ولكن مجموعة كبيرة من المواد المعروضة للبيع أثار الكثير من الحنين وذهبنا إلى المنزل مع عدد من البنود الثمينة. تستحق الزيارة لمن هم في عمر معين

تاريخ التجربة: مارس 2017
استجاب Gary S, Owner في ‪The Nichols Building; Vintage, Retro, Salvage, Art & Antiques‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 28 مارس 2017
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 51 فندق قريب متاح
هامبتون باي هيلتون شيفيلد
1,616 تعليق
على بعد 0.51 كم
ليوبولد هوتل
1,325 تعليق
على بعد 0.8 كم
‪Premier Inn Sheffield City Centre (Angel Street) Hotel‬
1,426 تعليق
على بعد 0.83 كم
بست كاتلرز برزدنت هوتل
252 تعليق
على بعد 0.93 كم
المطاعم القريبةطالع 1,629 مطعم قريب متاح
‪Joro‬
225 تعليق
على بعد 0.06 كم
‪The Grind Cafe‬
363 تعليق
على بعد 0.24 كم
‪Urban 1/4‬
253 تعليق
على بعد 0.39 كم
‪The Mogul Room‬
137 تعليق
على بعد 0.24 كم
معالم الجذب القريبةطالع 424 معلم جذب قريب متاح
‪National Emergency Services Museum‬
304 تعليقات
على بعد 0.52 كم
‪Kelham Island Museum‬
620 تعليق
على بعد 0.3 كم
‪Kelham Island Brewery‬
15 تعليق
على بعد 0.4 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪The Nichols Building; Vintage, Retro, Salvage, Art & Antiques‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات