لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Tinker‬

مغلق الآن: 9:00 ص - 8:00 م
مفتوح اليوم: 9:00 ص - 8:00 م
موجز المسافر
  • ممتاز‪26%‬
  • جيد جدًا‪0%‬
  • متوسط‪13%‬
  • سيئ‪13%‬
  • سيئ جدًا‪48%‬
نبذة
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 9:00 ص - 8:00 م
طالع جميع الساعات
المدة المقترحة: < ساعة واحدة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
8 درجة
3 درجة
نوفمبر
4 درجة
0 درجة
ديسمبر
4 درجة
0 درجة
يناير
اتصل بنا
| Amsterdam, 1012SH ‪Schiphol‬,‎ هولندا
+31 20 290 0050
اتصال
التعليقات (15)
تصفية التعليقات
4 نتائج
تقييم المسافر
1
0
0
0
3
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
1
0
0
0
3
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 27 مايو 2017

أنني حجزت تذكرة تينكر لجعل رحلتنا إلى أمستردام stressfree. ها! ! بداية رائعة عندما لم يتحول سائقنا أبداً إلى الطائرة الهوائيّة ، وعندما حاولت الاتصال بهاتفك على حدٍّ سواء ، لم يكن هناك عدد من المضيفات وخدمة العملاء. كنت قد دفعت بالفعل مقابل هذه الخدمة...وخدمة عودة لإعادتنا إلى المطار. لذلك كان علي أن أجد وسيلة نقل بديلة وأنفق المزيد من المال. لذا مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار ، انتهى الأمر إلى تكلفتي 150 يورو فقط لنقلنا من وإلى المطار. بالاشمئزاز تماما مع عدم وجود خدمة والاتصالات. الأرقام لا تزال غير متوفرة. لا تستخدم ! ! ! ! !المزيد

تمت كتابة التعليق في 22 مايو 2017

تجارب هما: 1 . وصلنا إلى مطار Schiphol ذهبت إلى نقطة الالتقاء (مضبوطة فى قاعة الوصول) : لا tinkerbelle، لا يوجد سائق. انتظرنا 20 دقيقة. . " يا سائقك لم يتمكن من الحضور، سنرسل شخص آخر. " الانتظار - نصف ساعة. السائق أخيراً، ولكن ليس...في فئة بريميوم استئجار سيارات التي قد دفعت. 2 . وصلنا إلى مطار Schiphol، ذهبت إلى نقطة الالتقاء المحددة, لا يوجد أحد هناك. ما يسمى رقم الطوارئ: لا رد. يجب أن تأخذ سيارة أجرة. طلب إعادة أموال الواقعة الثانية، ولكن لم تمنح! قد تكون هذه الشركة شبه - زائف, لا أعرف، ولكن لن تحصل على ما دفعت ثمنه. الأفضل أن تستقل سيارة أجرة.المزيد

تمت كتابة التعليق في 19 أبريل 2017

هبطت الساعة 1230 صباحا في شيفول على متن رحلة في وقت متأخر من ترانسافيا من غران كناريا ليلة الخميس 30 th ويوم الجمعة 1 شارع ابريل. تم إجراء الحجز لهذا قبل 3 أسابيع من موعد الإقلاع في عطلة لمدة أسبوعين ، وذلك قبل 5 أسابيع...من قبل وقبل جميع دفع مسبق. لا يوجد واحد ، لا أحد متاح على الهاتف. لا شيء. 3 حجوزات أخرى لـ Tinker جميعها في Meeting Point at Schiphol ، لا شيء ، لا مكالمات ، لا شيء! ! ! ! ! بعد انتظار 90 دقيقة ، قررنا أن تأخذ سيارة أجرة أخرى المنزل. في طريقنا إلى المنزل ، تم استدعاء من "مضيفة" أنها كانت مشغولة ولم تتمكن من إرسال سيارة. . . بعد 90 دقيقة لا تدع أي شيء! ! ! ! ! ! ! طلبت إلينا الحصول على إيصال والمطالبة بنفقة مع العبث. . . . . . بعد 3 أسابيع. . . . لا شيئ! ! إما أن تدفع لي 60 يورو كنت قد سرقت شكلي ، أو دفع لي 75 يورو كلفني الوصول إلى المنزل. . . . . لا يمكن استخدام الطريقتين. . . . . . إثبات أن لديك قسم خدمة العملاء! ! ! ! الى الآن. . . لديك ZERO - ملاحظة الناس ، هذه الشركة هي الحشود ويجب أن تعامل كما مثل. كن حذرا! ! ! ! ! !المزيد

تمت كتابة التعليق في 6 يونيو 2016

خدمة جيدة، والتقى بنا في مطار شيفول إلى مدينة Eindhoven. سيارات لطيف للغاية وفريق عمل ودود للغاية، كلا من سيدة والتقى بنا، سائقي سيارات الأجرة. كانت كل سائقي سيارات الأجرة جدا بالمعلومات عن هولندا Eindhoven التي كانت رائعة ويسهل الوصول منه للغاية إلى التحدث إليه....استخدام هذه الخدمة مرة أخرى!المزيد

عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Tinker‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات