لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
501
كل الصور (501)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪66%‬
  • جيد جدًا‪28%‬
  • متوسط‪4%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
نبذة
اتصل بنا
‪Wheelview Wheel Hill‬, Mines Road, ‪Laxey‬ IM4 7NL
موقع الويب
+44 1624 861136
اتصال
التعليق الأكثر إيجابية وإفادة
تمت كتابة التعليق في 24 أبريل 2015
ترجمة Google

المزيد

التعليق الأكثر أهمية وإفادة
تمت كتابة التعليق في 16 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

التعليقات (862)
تصفية التعليقات
151 نتائج
تقييم المسافر
104
43
4
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
104
43
4
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 151 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 4 أغسطس 2017

البحث عن الرائعة هذه العجلة، وكيف المستخدمة فى ضخ المياه من الالغام. فقط قضيت 1 . 5 ساعات بعد أن على السكة الحديد snaefell ولكن يمكنني أن أوصي يعد إذا كنت ترغب في زيارة أماكن الجذب الأخرى في الموقع. هناك الكثير من المعلومات حول الحياة...أسفل على الموقع. المثير للدهشة هذه العجلة لا يزال استمرار اليوم. وكما يقول المثل هناك الحياة في أولد لادى الآن!المزيد

تمت كتابة التعليق في 3 أغسطس 2017

ومن المثير للاهتمام لقراءة العجلة. تحول العجلة عندما ذهبنا ولكن فى اليوم التالى لاحظنا من سكة حديد snaefell العجلة لا. يستحق صعود العجلة.

تمت كتابة التعليق في 1 أغسطس 2017

ما التاريخ المدهش. كارثة المنجم الكبير مؤسف كان جزء من هذه الجزر التاريخ حيث الشجاعة فقد ثبت الرجال مثل كابتن كانت يداها. ما مذهل الفرد. هناك مناظر مذهلة. إنه الهندسة المعمارية في هذا الوقت.

تمت كتابة التعليق في 26 يوليو 2017

هذا عجلة مائية ضخم. يجب عليك السير من محطة مثل لاكسلا وييل، كما هو الحال في معظم الأماكن على الجزيرة فى السير إلى أعلى التل ولهذا فمن لديهم صعوبات فى السير قد يواجهون صعوبات. العجلة يمكن اننى تسلقت ولكن السلم الملتفة والضيقة. يستحق المشاهدة على...الرغم من ذلك.المزيد

تمت كتابة التعليق في 23 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لقد سافرنا كهربائية القطار من بورت دوجلاس" إلى مثل لاكسلا وييل ومشى إلى أعلى التل إلى العجلة. المثيرة للإعجاب على عجلة تعلمه. إنه أيضا في مكان رائع! تسلق إلى قمة البرج على منظر جميل من المناطق المحيطة بالإضافة إلى أعمال.

تمت كتابة التعليق في 23 يوليو 2017

السير على الصعوبات بالنسبة لنا، ولكن يوجد أتوبيس بالقرب من محطة القطار. لكن اخر تسلق شديدة الانحدار. إنه ذو موقع جيد تستحق ذلك الجهد. العديد من ارتفع السلم اللولبى في الجزء العلوي كانت يحسد عليه.

تمت كتابة التعليق في 17 يوليو 2017

مثل لاكسلا وييل تستحق الزيارة. إنه مكان رائع للزيارة يبحثون عن في المنجم وتسلق عجلة رائعة. هناك مناظر رائعة مطلة على الريف عندما تصل إلى القمة.

تمت كتابة التعليق في 12 يوليو 2017

هذا هو متعة حقيقية، أن يكون قادرا على صعود في الجزء العلوي من هذا قطعة الهندسة متعة حقيقية. رحلة إلى المنجم كان ميزة إضافية. يجب أن تقوم معالم الجذب

تمت كتابة التعليق في 12 يوليو 2017

قد تكون جزيرة مان أكثر المعالم شهرة. السفر إلى مثل لاكسلا وييل من المطعم مزيجًا رائعًا السكة الحديد أو حافلة منتظمة من بورت دوجلاس" أو "رامزي. على جزيرة مان مواقع التراث العالمي. إذا كنت تقوم بزيارة العديد من المواقع في جزيرة مان، شراء جواز مرور...التراث أو إذا كان على عضو الأمانة القومية أو الإنجليزى، الكارت الخاص بك للدخول مجاناً.المزيد

تمت كتابة التعليق في 8 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

في الجنيه الاسترلينى مقابل 8 للفرد وهو مكلف نوعا ما مقابل هذه التجربة. Nice. إنه تاريخ مثير للاهتمام.

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 16 فندق قريب متاح
‪Regency Hotel‬
180 تعليق
على بعد 8.9 كم
‪The Hydro Hotel‬
266 تعليق
على بعد 9.18 كم
روتلاند هوتل
423 تعليق
على بعد 9.24 كم
بست ويسترن بالاس هوتل آند كازينو
1,175 تعليق
على بعد 9.44 كم
المطاعم القريبةطالع 366 مطعم قريب متاح
‪The Corn Mill Tea Room and Restaurant‬
232 تعليق
على بعد 0.15 كم
‪NOITRE CAFE‬
61 تعليق
على بعد 1.3 كم
‪Mines Tavern‬
84 تعليق
على بعد 0.68 كم
‪Laxey's Diner‬
56 تعليق
على بعد 0.52 كم
معالم الجذب القريبةطالع 164 معلم جذب قريب متاح
‪Snaefell Mountain Railway‬
295 تعليق
على بعد 4.45 كم
‪Snaefell‬
353 تعليق
على بعد 4.46 كم
‪The Venture Centre‬
27 تعليق
على بعد 7.79 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Laxey Wheel‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات