لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.
867تعليق15س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 267
  • 397
  • 161
  • 38
  • 4
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
tedoffay كتب تعليقًا في مارس 2020
‪Pakenham‬, أستراليا18 مساهمة8 أصوات مفيدة
تفتح الأسواق يومي الثلاثاء والجمعة. كما يقول المثل التايلاندي ، الأسواق لديها الكثير من نفس الشيء ولكن مختلفة. المطبخ المحلي المطبوخ أمام عينيك. مذهل تماما. فقط تذكر ، تحصل على ما تدفعه مقابل! ! ! لا يمانع السكان المحليون بعض الشيء في المقايضة ، لكن لا تكونوا محترمين! ! ! بعض السياح الذين رأيتهم ينخرطون في المقايضة كانوا فظاً ومتغطرسين. يستحق السكان المحليون التايلانديون احترامًا أكبر من ذلك بكثير! ! المعبد نفسه لالتقاط الأنفاس. الهندسة المعمارية بكل مجدها مذهلة. استمتع بالسوق ولكن الأهم من ذلك هو تقدير الثقافة التايلاندية.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: فبراير 2020
Google
مفيد
شارك
David D كتب تعليقًا في مارس 2020
ديفون, المملكة المتحدة8,693 مساهمة1,455 صوت مفيد
مساء يوم الجمعة 14 ساعة ، وقمنا بزيارة هذا السوق للمرة الثانية. يقع في أراضي معبد كارون. في هذه المناسبة كنا هنا لزيارة المعبد. يقع The Market and Temple على طول طريق Patak Road المليء بالبارات والمطاعم والمحلات التجارية. مكان حيوي للمشي على طول الطريق إلى السوق أو تناول العشاء بعد الذهاب إلى السوق. كان هناك عدد كبير من الأكشاك / الأكشاك التي تبيع الأشياء السياحية المعتادة ويبدو أنها أغلى من الأماكن الأخرى. كان هناك أيضا بعض الأكشاك متعة ، لا شيء مثير للغاية ، منقط عن السوق كان عدد من الأكشاك / الأكشاك يجهز ويطبخ طعام الشارع يستحق تصفح ، ولكن لا شيء خاص.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: فبراير 2020
Google
مفيد
شارك
Christopher S كتب تعليقًا في مارس 2020
‪Gillingham‬, المملكة المتحدة25 مساهمة7 أصوات مفيدة
إنه سوق ليلي من المفترض أن يفتح مرتين فقط في الأسبوع. بينما كنا في كارون كان مفتوحًا معظم الليالي. جميع الأشياء المعتادة للبيع مع أي شيء خاص إلا إذا كنت ترغب في محاولة إدراجات المقلية.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: مارس 2020
Google
مفيد
شارك
amandaaustin2018 كتب تعليقًا في فبراير 2020
‪Romford‬, المملكة المتحدة101 مساهمة55 صوت مفيد
زرت السوق بينما كنت في رحلة مع خمسة من أفراد الأسرة الآخرين. من أحد عشر سنة من العمر إلى 50 +. كان تماما طريقة للخروج من المدينة من كاتا حيث كنا نقيم ولكن تستحق الزيارة. هناك بعض مباني المعابد الجميلة مع الكثير من السكان المحليين والأنشطة المحلية. كانت هناك مرحلة مع مجموعات الرقص بما في ذلك مدرسة محلية تؤدي مع الموسيقى التايلاندية الجميلة. كانت أكشاك السوق نفسها تبيع نفس الأشياء التي تجدها في أي مكان آخر ، والسلع المقلدة ، وارتداء الشاطئ ، والهدايا التذكارية ، إلخ ، ولكن هناك الكثير من الأكشاك للاختيار من بينها. هناك الكثير من خيارات الطعام والشراب التي تبيع الكثير من المأكولات التايلاندية اللذيذة أثناء المشاهدة. عصائر الفاكهة الطازجة الجميلة جدا بأسعار معقولة جدا. بالتأكيد تستحق الزيارة إذا كنت في المنطقة. على عكس بعض الأسواق الليلية التايلندية ، لا يُسمح بالكحول في سوق المعبد. هناك الكثير من المتاجر والمطاعم الأخرى في المنطقة أيضًا.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: فبراير 2020
Google
3 أصوات مفيدة
مفيد
شارك
ken y كتب تعليقًا في فبراير 2020
ملبورن, أستراليا392 مساهمة59 صوت مفيد
ليس محمومًا مثل أسواق بانكوك أو باتونج ، لقد أحببنا حقًا اختيار الأطعمة والأشياء ، وسوق المعبد يشعر بالراحة وقد وجدنا الكثير من الأشياء ولكن بأسعار جيدة
طالع المزيد
تاريخ التجربة: فبراير 2020
Google
مفيد
شارك
السابق