لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.
نحن ندعم المستعرضات التالية:

Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
403 عدد جميع أماكن الإقامة بـ براج

‪‪Apartmany Olita‬‬

‪Vaclavske namesti 48‬, براج 11000,‎ جمهورية التشيك (‪Praha 2‬)
خدمات الفندق
حفظ تم الحفظ
لقد قمت بإضافة ‪Apartmany Olita‬ إلى قائمة المحفوظات
لم يتم تقديم أية صور فوتوغرافية
هل لديك صورة فوتوغرافية؟
ضفها.
أفضل الأسعار لإقامتك
أدخل المواعيد للتعرف على أفضل الأسعار
تاريخ الوصول تاريخ المغادرة
عرض الأسعار
قارن بين أفضل الأسعار من أهم مواقع السفر
يحمل التصنيف رقم 166 من بين 403 أماكن الإقامة المخصصة في براج
التعليق

2 أشخاص قاموا بالتعليق على هذا الفندق

تقييم المسافر
    1
    1
    0
    0
    0
راجع التعليقات التي تدور حول
1
زوجان
0
بمفردك
0
الأعمال
0
ملخص التقييم
  • الموقع
    4.5 من 5 نجوم
  • جودة أماكن النوم
    3.5 من 5 نجوم
  • الغرف
    4.5 من 5 نجوم
  • الخدمة
    3 من 5 نجوم
  • القيمة
    4 من 5 نجوم
  • النظافة
    4 من 5 نجوم
التاريخ | تصنيف
  • الإيطالية أولاً
  • الروسية أولاً
  • أي اختيار
أي اختيار

هل سبق أن زرت ‪Apartmany Olita‬؟ شاركنا تجاربك!

التعليق إضافة صور فوتوغرافية

معلومات إضافية حول ‪Apartmany Olita‬

العنوان‪:‬ ‪Vaclavske namesti 48‬, براج 11000,‎ جمهورية التشيك
المنطقة: جمهورية التشيك > بوهيميا > براج > Praha 2
نمط الفندق:
يحمل التصنيف رقم #166 من بين 403 أماكن الإقامة المخصصة في براج
نطاق الأسعار (في الليلة): 488ج.م ‫-‬ 997ج.م
خيارات الحجز:
يفخر TripAdvisor بشراكته مع Booking.com, Priceline و BookingOdigeoWL بحيث يمكنك القيام بحجوزاتك في ‪Apartmany Olita‬ بثقة. إننا نساعد الملايين من المسافرين كل شهر في العثور على الفندق المثالي لقضاء عطلة والقيام برحلة عمل على حد سواء، وذلك مع القيام دائمًا بتقديم أفضل الخصومات والعروض الخاصة.

المُلاك: ما هي وجهة نظرك؟

إذا كنت من ملاك أو مديري ‪Apartmany Olita‬، فقم بالتسجيل الآن لتحصل على أدوات مجانية تُحسن بها إدراجك وتجذب بها التعليقات الجديدة علاوةً على الرد على المعلقين.

الأسئلة & الإجابات

هل لديك أسئلة؟ احصل على إجابات من موظفي ‪Apartmany Olita‬ والنزلاء السابقين.
نشر الإرشادات
الأسئلة النموذجية المطروحة:
  • هل يمكن شراء تذاكر لمعالم الجذب المحلية من مكتب الاستقبال في الفندق؟
  • هل تحتاج إلى دفع رسوم إضافية مقابل الحصول على ثلاجة صغيرة في الغرفة؟
  • في أي وقت يفتح حمام السباحة كل يوم؟